نجل وزير يمني يستعرض مصفحاته في شوارع أبو ظبي

اخترنا لك

أثار استعراض نجل وزير في حكومة هادي مصفحاته وفلل والده، المعوز، الفاخرة في شوارع أبوظبي، السبت، استياء واسع في صفوف اليمنيين وتحديدا أبناء المحافظات الجنوبية ممن يتاجر الانتقالي بمعاناتهم  تحت مسمى “استعادة الدولة”.

خاص – الخبر اليمني:

ونشر نجل وزير النقل، عبدالسلام حميد، والمحسوب على المجلس الانتقالي، سلسلة صور وهو على متن عدة سيارات من مدرعات تويوتا 2022 إلى سيارات الهيونداي وصولا إلى سيارات لاندروفر بموديلاتها الجديدة.

وجاء الاستعراض لابن الوزير الذي وصل والده قبل 4 أيام إلى العاصمة الإماراتية، بعد إبرام والده عدة صفقات مع الطيران المدني الإماراتي وموان دبي تستحوذ بموجبها الأخيرة على الملاحة البحرية والجوية في اهم مناطق العالم استراتيجية.

ومع أن الانتقالي يسيطر أصلا على مدينة عدن منذ سنوات، إلا أن توقيت توقيع الصفقة لم تتضح أهدافها بعد وما اذا كانت استباقا لأي اتفاق سلام في اليمن  لتشديد قبضة الإمارات على أهم الممرات الملاحية بحرا وجوا أم محاولة من الانتقالي لاسترضاء الإمارات التي عززت دعمها لطارق صالح جنوبا على حساب المجلس المنادي بانفصال الجنوب، لكن الصور تظهر باستلام حميد ثمنا لقاء ذلك.

أحدث العناوين

اليدومي ينجح في مغادرة إقامته الجبرية في الرياض

نجح رئيس الهيئة العليا لحزب الإصلاح محمد اليدومي في مغادرة مقر إقامته الجبرية في السعودية. متابعات-الخبر اليمني: وظهر اليدومي  في العاصمة...

مقالات ذات صلة