كشف سعودي عن ورقة أخيرة في صنعاء

اخترنا لك

كشف صحفي سعودي،، الأحد، رهان بلاده عن ورقة جديدة  في صنعاء بالتزامن مع حراك دولي للدفع بسلام شامل، في خطوة  تؤكد استنفاد اتحالف لأوراقه.

خاص – الخبر اليمني:

وأشار الصحفي المقرب من الاستخبارات السعودية، بدر القحطاني، إلى أن بلاده التي تستغل قرار مجلس الامن الأخير لإطباق الحصار على اليمن تعول على ما وصفه بتفجر غضب شعبي في صنعاء ضد من وصفهم بـ”الحوثيين” جراء أزمة النفط.

وتزامنت تصريحات القحطاني مع تكثيف وسائل اعلام ممولة سعوديا بالدعوة لتظاهرات غضب ومحاولة تصوير الازمة الحالية في  مناطق صنعاء على أنها مفتعلة مع أن جميع محافظات الجمهورية بما فيها مدينة مأرب، المنتجة للنفط،  تعاني من أزمة وقود وكذا حضرموت التي وجه رئيس حكومة هادي توا بإسعافها  بالغاز المنزلي.

وتشير  هذه التطورات إلى مدى استثمار التحالف الذي استنفذ كافة أوراقه لمعانة المواطنين ومحاولة تسيسها لتحقيق أية مكاسب قبل  إجباره على الانخراط باتفاق سلام شامل ينهي طموحه وينسف أهدافه في الحرب التي تقترب من عامها الثامن.

أحدث العناوين

Resignations Hit Presidential Council in Aden

A journalist in the pro-coalition backed government revealed a succession of resignations from the Riyadh-formed Presidential Council, in protest...

مقالات ذات صلة