غدا.. خروج شعبي في صنعاء والمحافظات للتنديد بحصار التحالف

اخترنا لك

دعت صنعاء، لخروج شعبي في تظاهرات كبيرة، غدا، تنديدا بحرب وحصار التحالف السعودي الإماراتي على اليمن، المستمر منذ مارس 2015 حتى اليوم.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأوضحت “اللجنة المنظمة للفعاليات”، أن الخروج الشعبي في المسيرة التي تحمل شعار “حصار المشتقات النفطية قرار أمريكي، وخيارنا إعصار اليمن”، سيكون عصر غدا في صنعاء.

وحددت اللجنة مكان الخروج غدا صباحا، في ريمة بمركز مديرية الجبين، وجوار سوق عنس مفي ذمار، بينما في إب ستكون التظاهرة أمام مكتب بريد الجامعة، و مناطق (مدينة البيضاء، مدينة رداع، منطقة عفار) في محافظة البيضاء، مشيرة إلى أن مديرية المتون ستكون مكان المسيرة في محافظة الجوف.

وفي تعز، حددت اللجنة المنظمة للفعاليات أماكن للتظاهرات في، مديرية التعزية جوار حديقة دريم لاند الحوبان، ومديرية مقبنه من نقطة المخشب أسفل هجدة، ومديرية خدير أمام المجمع الحكومي، ومديرية ماوية سوق جبالة، وشرعب الرونه من نقطه بئر حيزوم حتى سوق الأحد، وشرعب السلام القفاعة كلية التربية.

ويأتي الخروج الشعبي، بالتزامن مع تصعيد التحالف في حصاره على الشعب اليمني بمنع سفن المشتقات النفطية من الدخول لمنياء الحديدة، متسببا بكارثة إنسانية تضرر منها كل الشعب اليمني.

أحدث العناوين

صنعاء| كيف كان المشهد في ميدان السبعين في أول مسيرة جماهيرية بعد رمضان

تحت الأمطار الغزيرة، خرجت مسيرات حاشدة في العاصمة صنعاء وعدة محافظات يمنية أخرى، تأكيدا لاستمرار الدعم اليمني للشعب الفلسطيني،...

مقالات ذات صلة