حظك وتوقعات الأبراج الاثنين 14 مارس 2022

اخترنا لك

مولود اليوم الاثنين 14 آذار مارس من برج الحوت

متابعات-الخبر اليمني :

مولود اليوم من برج الحوت حساس وشاعر، ومحب للإثارة والمخاطرة والمغامرة، لديه الكثير من المواهب الفنية ويمتاز بقدرته على التكيُّف والتأقلم، ويتمتّع بشخصية مرحة تجذب الآخرين إليه، ولطيفة أيضاً وتحب الجمال والوئام والسلام، وفي محاولة لإبقاء الجميع سعداء، فيجد صعوبة في قول “لا” لأيّ شخص، ونتيجة لذلك ، ينتهي به الأمر بالتوتر والقلق، ويتمتع بالكثير من الصفات الإيجابية، مقارنة بالصفات السلبية التي قد يمتلكها.

# الحمل
مهنياً: سواء أكنت تعمل أو تذهب في عطلة تصادف السعادة، أمامك آفاق جديدة ورحلات مميزة وتنفيذ لبعض الوعود أو تحطم لبعض القيود التي كانت تحول دون بلوغك الأهداف.
عاطفياً: تغمرك الرومنسية وتفكر في مستقبلك كما في عائلتك، تعرف اعتباراً من اليوم علاقات عاطفية سطحية وعابرة يطرب لها القلب ولو كانت غير عميقة.
صحياً: صحياً: استمع جيداً إلى آراء المتخصصين في وضعك الصحي الدقيق، فالحالة الصحية تتدهور على الدوام بسبب الإهمال.

#الثور
مهنياً: تشكو الإرهاق الشديد بسبب الضغوط التي تعانيها، المطلوب الكثير من الدبلوماسية في التعاطي، وحاوِل أن تستوعب الأحداث التي تجري من دون غضب أو تأزيم.
عاطفياً: لا تدرك ماذا تريد فعلاً أو تجد نفسك أمام خيار صعب وبلبلة، أو تمر أيضاً بامتحان، وفي غضون أيام تتبلور العواطف والقرارات.
صحياً: المطلوب منك إجراء فحوص دورية للتأكد من سلامة وضعك الصحي، والعمل بالإرشادات الطبية التي تعود عليك بالفائدة الصحية الكبيرة.

# الجوزاء
مهنياً: ساوم وفاوض لاسترداد حقوقك، وناقش صلاحياتك، والعب دوراً إيجابياً في المناقشات، أنت بحاجة إلى كل التعاطف والتضامن.
عاطفياً: تؤدي جاذبيتك دوراً كبيراً في تقريب وجهات النظ،. قد يكون الحب على موعد معك فتعيش قصة حالمة أو ارتباطاً جميلا وأجواء مميزة.
صحياً: صحياً: حافظ على استقرار صحتك وإذا شعرت ببعض الآلام عليك أن تسعى لعلاجها والتغلب على الآلام.

#السرطان
مهنياً: تحتاج إلى كثير من العمل والجهد والصبر، وتثير الشؤون المهنية حماستك وتحمل إليك أحداثاً متوقعة وحركة كبيرة وتحديات لبسط سلطتك والسيطرة على الأوضاع.

عاطفياً: انظلاقة ديناميكية وتسير أمورك العاطفية بطريقة مرضية، وتؤدي جاذبيتك دوراً كبيراً في تقريب وجهات النظر.
صحياً: رياضة المشي مهمة جداً، وتساعدك على التفكير أفضل وتبعد عنك الضغوط والهموم والمشكلات.

#الاسد
مهنياً: افرح الظروف تدفعك إلى القمّة وتعززّ موقعك وتسمح لك إعطاء انطباعات أفضل مما أنت تتوقع، لا خلافات ضاغطة لأنك قادر على إزالتها واعادة الإنسجام.

عاطفياً: قد يشعر الآخرون بالضعف أمامك، وتستفيد أنت من هذه الهالة، لكي تفرض رأيك ووجهة نظرك على المحيط.
صحياً: حذار الطقس المتقلب الذي يمكن أن يصيبك بأي أزمة صحية، فبدلاً من أن تعالجها حاول أن تتفادها قدر الإمكان.

#العذراء
مهنياً: تعيش يوماً فارغاً من الطاقة المتناغمة مع برجك، فلا تكن عنيداً، ولا تجادل بقسوة أو بنية سلبية، وضّح كلامك جيداً ولا تترك مجالاً للغموض.

عاطفياً: أدعوك الى التعبير عن عواطفك بهدوء ولا تتراجع أمام الضغوط أو التدخلات الخارجية، دافع عن العلاقة وبدّد كل الشكوك والشوائب التي قد تباعد بينكما.
صحياً: بسبب هدوئك وثبات انفعالك لا تصاب بالتوتر أو بأي نوع من أنواع الاكتئاب، وتحافظ على صحتك ومظهرك جيدًا بسبب التزامك ممارسة الرياضة وتناول الأطعمة المغذية.

#الميزان
مهنياً: يبارك الحظ أعمالك ويحسّن أوضاعك المهنية والمالية، ويعدك بنتائج مذهلة تخص مشاريعك القصيرة والبعيدة المدى.
عاطفياً: انفتاحك على الخارج وعلى الحياة العاطفية يدفعك إلى سلوك سبل جديدة تجعلك تحسن في نفسيتك ومظهرك، فتبرز وتلفت أنظار المحيطين بك.
صحياً: أنت بأحسن حال ولا مشكلة صحية لديك، تستمد من أعماق نفسك طاقة كبيرة وقدرة على مواجهة كل تحديات الحياة اليومية.

#العقرب
مهنياً: تكون التطورات كلها لمصلحتك في الأيام المقبلة، لكن ذلك لا يعني التفريط في المكتسبات التي حققتها أخيراً.
عاطفياً: حاول أن تكون منصفاً مع الشريك، فهذا أفضل للجميع ويخلق الكثير من الأجواء الإيجابية بينكما .
صحياً: حاول الترفيه عن نفسك قدر المستطاع، ولا تبق بالك مشغولاً على العمل، فكل شيء على خير ما يرام..

#القوس

مهنياً: تطمئن هواجسك وترغب في تغيير موقعك وتلطيف الجو، تتسارع الخطوات والاتصالات، ولكن وضّح كلامك جيداً تفادياً للالتباس.
عاطفياً: لا يتجاوب الحبيب معك بالقدر المطلوب، بل يتحرك بالاتجاه المعاكس لمصلحة العلاقة، لذلك يتوجب عليك التدخل لمراعاة ظروفه وتفهمها.
صحياً: يكون الوضع الصحية متطلباً ومن الضروري الاهتمام بأي نقاط ضعف إذا كنت تعاني منها.

#الجدي

مهنياً: تتحسن المعنويات، وتأخذك الأحلام نحو البعيد، وتعرف نشاطات متعددة وسفراً ودراسات مهمة، وتنجح في استقطاب تحالفات جديدة.

عاطفياً: لا تنس أنك تمر بفترة استثنائية على الصعيد العاطفي، لكن يحمل إليك الحب أفراحاً كثيرة، وآمالاً وثباتاً ومواعيد مميزة.
صحياً: لن تربح شيئاً إذا حاولت زيادة الضغوط من دون إيجاد منفذ مناسب لها، لذا عليك أخذ قسط كبير من الراحة والنوم كي تهدأ من توتر أعصابك.

#الدلو
مهنياً: لا تتسرع في توظيف علاقاتك وأموالك، حافظ على استقرار موازنتك، وصحّح بعض الأوضاع، وفاوض بوضوح وبليونة، باستطاعتك التوصل إلى حل توافقي.
عاطفياً: علاقتك بالشريك تسودها الرومانسية والمشاعر الرقيقة المتبادلة وخصوصاً أنك صممت على إنهاء هذا الشهر بتفاؤل.
صحياً: قد تكون نتيجة الضغوط وعكة صحيّة أوخلافاً حاداً، لذلك يُرجى اتخاذ جميع التدابير لحماية الاستقرار العام.

#الحوت
مهنياً: الطريق يكون سالكاً في مختلف الاتجاهات وخالياً تماماً من العراقيل، وكأنّ القدر يقدّم لك فرصة ثمينة للتقدّم، لذلك اعتبر الأيام المقبلة رائعة وحظوظها لا تفوّت.
عاطفياً: تبدو علاقاتك ممتازة إفتح يديك يا عزيزي، لكي تستقبل قصة مهمة قد تنطبع في ذاكرتك أو تشكل مفترق طرق في حياتك.
صحياً: لا تهمل ممارسة التمارين الرياضية التي تساعد على تنشيط الدورة الدموية، والحل الوحيد لتحريك العضلات القيام بنشاط رياضي أو ممارسة الهرولة

|جاكلين عقيقي

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة