شاهد| قوات صنعاء توثق سيطرتها على 54 كم مربع غربي حرض

اخترنا لك

بث إعلام صنعاء الحربي، الإثنين، مشاهد توثق عملية هجومية لقواتهم سيطرت على إثرها على عشرات المواقع والقرى  التي كان التحالف يسيطر عليها عبر القوات الموالية له المحليين والسودانيين، غربي حرض بمحافظة حجة، مكبدين تلك القوات “خسائر مادية وبشريه غير مسبوقة في ذات الجبهة”.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأوضح أن عملية صنعاء الهجومية استمرت يومين، تمكنت على إثرها قواتهم من السيطرة على مساحة جغرافية تقدر ب 54 كم مربع كان المرتزقة والمنافقين يحتلونها، مشيرا إلى أن من بين المناطق التي دخلوها “قرية الراكب وبني عويد وبني فراس والعسيلة والعوارض”.

ولفت مصدر عسكري في قوات صنعاء، إلى أنه قتل وجرح أكثر من 500 من المجندين اليمنيين والمقاتلين السودايين والسعوديين، مشيرا إلى أن “من بين القتلى أكثر من 80 مرتزق سوداني و15 مرتزق سعودي بينما هناك عشرات الجرحى والأسرى منهم”.

واغتمنت قوات صنعاء خلال العملية عتاد عسكري كبير يحوي مدرعات ودبابات واطقم عسكرية واسلحة ثقيلة ومتوسطة تركها من تبقى من المجندين ولاذوا بالفرار، فيما أظهرت مشاهد الإعلام الحربي “حجم التنكيل الغير مسبوق الذي تعرضت القوات المحتلة لهذه المناطق وهشاشة هذه القوات التي اصبحت بين كماشة الجيش واللجان الشعبية خلال يومين فقط”، وفق المصدر.

أحدث العناوين

العليمي يعلن رسميا الإقامة في الرياض والانتقالي يحتفي بوصول الزبيدي إلى المعاشيق

أعلن رئيس ما يسمى بمجلس القيادة الرئاسي المشكل من قبل التحالف رشاد العليمي، بشكل رسمي الإقامة في الرياض، وذلك...

مقالات ذات صلة