الإتحاد المصري لكرة القدم يقيل البرتغالي كيروش

اخترنا لك

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إنهاء التعاقد مع البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الأول.
متابعات- الخبر اليمني :

جاء هذا عبر بيان رسمي: “قرر مجلس الإدارة عقب جلسة اليوم في مقر الاتحاد، توجيه الشكر لكيروش، بعدما اتفق الطرفان على إنهاء التعاقد بالتراضي”.

وأشاد المجلس بالجهد الكبير الذي بذله البرتغالي وجهازه المعاون، خلال الفترة الماضية، والتي وصل فيها المنتخب إلى المباراة النهائية بكأس الأمم الإفريقية، وكذلك المرحلة النهائية بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

من جانبه، أبدى كيروش سعادته بالفترة التي قضاها مع المنتخب، معربا عن مدى الحب الذي يكنه لمصر والمصريين.

وكان عقد كيروش مع الاتحاد المصري، ممتدا حتى نهاية العام الجاري 2022، إلا أن هناك بندا ينص على قدرة الجبلاية على فسخ العقد، حال عدم نجاح البرتغالي في قيادة الفراعنة إلى المونديال.

وفشل منتخب مصر في التأهل إلى المونديال لحساب منتخب السنغال، الذي حسم تذكرة التأهل بركلات الترجيح بنتيجة (3-1)، بعد فوز كلا المنتخبين في ملعبه بنفس النتيجة (1-0).

يذكر أن كيروش قاد الفراعنة في كأس الأمم الإفريقية “الكاميرون 2021″، ووصل إلى نهائي البطولة، لكنه خسر اللقب لحساب السنغال بركلات الترجيح.

كما كان كيروش على رأس القيادة الفنية لمنتخب مصر، خلال المشاركة في بطولة كأس العرب بقطر 2021، وودع الفراعنة البطولة في المركز الرابع.

أحدث العناوين

Sana’a forces announce targeting a British oil ship and shooting down an advanced American drone

Sana'a forces have announced targeting a British oil ship in the Red Sea with appropriate naval missiles and shooting...

مقالات ذات صلة