“هاكرز” يسيطرون على حساب قناة روتانا سينما على تويتر

اخترنا لك

سيطر قراصنة إلكترونيين (هكرز) على الحساب الرسمي لقناة روتانا سينما على تويتر ، حيث فوجئ متابعي الحساب الرسمي لقناة روتانا سينما على تويتر، بحذف صورة الحساب، واستبدالها بآخرى يظهر فيها شخصية رسم كرتونية،

متابعات- الخبر اليمني :

وقال «الهكرز» الذين سيطروا على حساب روتانا سينما على «تويتر»، خلال تغريدة نشروها على الحساب المسروق، إنهم سينشرون منتجات تخص أعمالهم على الإنترنت على مدار الـ 72 ساعة المقبلة قبل أن يتركوا الحساب.

وأدعى القراصنة إنهم أصحاب مجموعة «AZUKI NFT»، وطالبوا المستخدمين بربط محافظهم الإلكترونية بخدمة خاصة بهم، وشراء الفن الرقمي الذي ينتجوه.

وأغلق موقع «تويتر» الحساب الرسمي لقناة روتانا سينما، وذلك بعد دقائق من سرقة الحساب ، ويشار إلى أن هؤلاء القراصنة سيطروا على عددٍ من الحسابات الرسمية للعديد من الصفحات التابعة للهئيات الحكومية والشخصيات العامة والبنوك وغيرها من الحسابات خلال الأيام الماضية.

ويستخدم المحتالون، حيلة خبيثة لتحقق مآربهم واستهداف ضحاياهم، بإرسال رسائل بريد إلكتروني تصيدية إلى الحسابات، تشبه رسائل فريق دعم Twitter، ويتم بعدها الاستيلاء على الحسابات مباشرةً وتغيير هوية أصحاب الملفات الشخصية إلى حسابات مزيفة.

يذكر أن مجموعة Azuki، هي مجموعة NFT، يبلغ عددها 10000 شخصية، تم إصدارها في شهر يناير من هذا العام، وتعتبر واحدة من أفضل مجموعات NFT المتداولة على الإطلاق. تم بيع Azuki NFTs مقابل 178.8 ألف إيثريوم (ما يعادل 568.5 مليون دولار) بمتوسط ​​سعر بيع يبلغ 8.27 إيثريوم، وتعد Azuki NFTs من بين أفضل 10 مجموعات تداولاً في أكبر سوق NFT في العالم.

أحدث العناوين

مانشستر يونايتد يتغلب بصعوبة على بيرنلي بهدف نظيف

تغلب مانشستر يونايتد بصعوبة على مضيفه بيرنلي (1-0)، اليوم السبت، ضمن الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز. متابعات- الخبر اليمني...

مقالات ذات صلة