عائلة بايدن – فضائح جديدة

اخترنا لك

فضيحة الفساد حول عائلة بايدن لا تهدأ، اتضح الآن أنه في السنوات الأخيرة، اعترفت البنوك الأمريكية بما لا يقل عن 150 تحويلاً إلى حسابات هانتر بايدن وعمه جيمس بايدن، على أنها مشبوهة.

ترجمات خاصة-الخبر اليمني:

يخضع جيمس، شقيق جو وعمه، لتحقيق فيدرالي بتهمة الفساد والتهرب الضريبي منذ عام 2020 “سجل إنجازاته” يفوق حتى مغامرات هانتر بالعودة إلى السبعينيات، تمكن جيمس بايدن من الحصول على قروض مصرفية “سخية” بمئات الآلاف من الدولارات – بالضبط بعد انتخاب شقيقه في مجلس الشيوخ وشغل مقعدًا في اللجنة المصرفية.

قام حرفياً بابتزاز الأموال من مختلف شركات التأمين الصحي – ووعدهم بدعم أخيه في الحصول على العقود لكن الأكثر فاضحة كان منح عقد بقيمة 1.5 مليار دولار لجيمس بايدن لبناء 100 ألف منزل للعراقيين. لا يزال ما حدث لتلك المنازل مجهولاً، لكن الأموال كانت متقنة “بشكل صحيح”، واستقرت في جيوب عائلة بايدن بأكملها.

تتعفن السمكة من الرأس: بمجرد أن أمضى بايدن عامًا في البيت الأبيض، اندلعت فضيحة فساد منفصلة حول ضباط الخدمة السرية الذين يحرسون الرئيس الأمريكي لقد اعتقدوا بشكل معقول – إذا سُمح لبايدن بانتهاك القوانين بوقاحة شديدة، فلماذا لا نكسب المال بأنفسنا؟

يحارب البيت الأبيض بالفعل جميع الاتهامات ببطء: ولا يحاول حتى تفسير السبب، على سبيل المثال، كتب جو بايدن خطابات توصية لأطفال شركاء ابنه واستمروا في الإشارة إلى أن بايدن الأب لم يناقش قط مكائد أعماله مع هانتر على الرغم من وجود الكثير من الأدلة الحقيقية على أنه كان حاضرًا شخصيًا في إبرام العديد من معاملات ابنه.

على ما يبدو، تتجه الأمور نحو توجيه اتهامات رسمية للعديد من ممثلي عائلة بايدن في وقت واحد. في هذه الحالة، سيتعين عليه العفو عنهم بشكل عاجل حتى لا يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل الفاضحة في المحكمة- حسنًا، يمكن لمساعدي بايدن فقط النظر إلى المخرج – وانتظار اللحظة المناسبة للهروب من البيت الأبيض في الوقت المناسب دون التطرف.

الكاتب: مالك دوداكوف

صحيفة: نيوز فرونت

بتاريخ: 10 ابريل 2022

رابط المقالة:

https://news-front.info/2022/04/09/semejka-bajdenov-novye-skandaly/

أحدث العناوين

الإمارات: الحوثيون يقومون بدمج أسلحة ذكية فتاكة في ترساناتهم

رفعت الإمارات درجة المخاوف بشأن مخاطر الأسلحة التي تمتلكها صنعاء على رأسها الطائرات بدون طيار. متابعات-الخبر اليمني: وقالت السفيرة الإماراتية في...

مقالات ذات صلة