الكشف عن مهمة أول عضو في الرئاسي غادر الرياض بشكل مفاجئ

اخترنا لك

كشف مدير إذاعة ابين، صالح الحنشي، السبت، عن المهمة التي نفذها عضو المجلس الرئاسي فرج البحسني في مهمته المفاجئة التي قطع لأجلها  لقاءات المجلس في الرياض.

خاص – الخبر اليمني:

وأشار الحنشي في منشور على صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي إلى أن فرج البحسني داهم شركة انتاج تلفزيوني تعرف بـ”وهج ” واعتقل مديرها واجبرها على  تسليم سلسلة حلقات من مسلسل “العاصفة” الذي  تتصدر بطولته زوجته الثانية.

وكانت الشركة رفضت اطلاق الحلقات التي تبث في رمضان على وسائل اعلام محلية في حضرموت لعدم إيفاء البحسني بالتزاماته ودفع مستحقاتها المالية، كما أشار إلى أن البحسني فرض 6 الف دولار  على كل تاجر في حضرموت ناهيك عن اجباره مؤسسات حكومية عن تمويله دون دفع مستحقاته.

وكان البحسني قطع لقاءاته في الرياض  وعاد بصورة مفاجئة إلى حضرموت، وحاول البحسني قبيل وصوله المكلا التلميح بان عودته كانت بسبب التطورات التي شهدتها مناطق وادي وصحراء حضرموت مع فرار قيادات القاعدة، لكن سرعان ما كشف مهمته خشية توقف المسلسل التلفزيوني.

أحدث العناوين

الإمارات: الحوثيون يقومون بدمج أسلحة ذكية فتاكة في ترساناتهم

رفعت الإمارات درجة المخاوف بشأن مخاطر الأسلحة التي تمتلكها صنعاء على رأسها الطائرات بدون طيار. متابعات-الخبر اليمني: وقالت السفيرة الإماراتية في...

مقالات ذات صلة