ارتفاع حجوزات سفر المسؤولين في عدن مع بدء المغادرة

اخترنا لك

كشفت وكالات سفر في عدن، الثلاثاء، ارتفاعات حجوزات مغادرة المسؤولين في سلطة العليمي  للمدينة، يتزامن ذلك مع  استكمال مؤتمر “اليمين الدستورية” ومنح المسؤولين إجازة عيدية.

خاص – الخبر اليمني:

وأفادت مصادر في وكالة سفر وسياحة بأن الحجوزات تجاوزت خلال الساعات الماضية  الـ140%، مشيرة إلى أن أغلب الحجوزات تتم باتجاه العاصمة المصرية القاهرة.

في السياق، كشفت مصادر في حكومة معين عن ترتيبات سعودية لإعادة أعضاء مجلس النواب المشاركين في المؤتمر إلى العاصمة الرياض بحجة عدم قدرة المدينة على استيعابهم في حين سيتم توزيع أعضاء المجلس الرئاسي على مناطقهم التي قدموا منها.

ولا يزال أغلب المسؤولين والنواب العائدين إلى عدن ينزلون بفنادق حجزت على حساب السفير السعودي وبعضها لأيام فقط.

وباستثناء معين والبركاني وبن دغر والعليمي الذين نقلوا إلى قصر المعاشيق  لا يزال غالبية المسؤولين  يقبعون في فنادق بعضها لا ترتقي  لمستوى الخدمة العادية.

وكانت السعودية أجبرت اغلبت القيادات اليمنية الموالية لها على العودة إلى عدن في محاولة استعراضية  قبل أن تفض الاجتماع المرتقب، واستبقت السعودية  هذه الخطوة بتحديد اجتماعات متلفزة خصوصا لأعضاء  برلمان البركاني.

أحدث العناوين

الأمريكيون يفرون من الولايات المتحدة

يشترك المتسابقون في شيء واحد: خوف عميق الجذور من مستقبل المجتمع الأمريكي. ترجمات خاصة-الخبر اليمني: خلال العام الماضي، قفز عدد المواطنين...

مقالات ذات صلة