المحرمي يوجه رسالة نارية للزبيدي

اخترنا لك

وجه أبوزرعة المحرمي، العضو الجنوبي في المجلس الرئاسي و قائد كبرى الفصائل الجنوبية، الثلاثاء، رسالة قوية  لعيدروس الزبيدي ، النائب الثاني ورئيس الانتقالي في خطوة قد تدفع نحو تصادم اكبر تيارين في عدن.

خاص – الخبر اليمني:

وطالب المحرمي في تصريح صحفي، أعقب تأديته اليمين الدستورية أمام برلمان البركاني  دون اجتزاء، الجميع بالعمل على توحيد  الجهود  في إشارة إلى عيدروس الزبيدي الذي أثار جدل وانقسام داخل المجلس  خلال تأديته اليمين الدستورية بعد أن انتقاص منها باسقاط عبارات مهمة.

وأشار القيادي السلفي البارز ونائب طارق صالح في قيادة القوات المشتركة إلى أنه سيعمل ضمن منظومة المجلس الرئاسي لتطبيع الحياة  والمشاركة في السلام.

والمحرمي أبرز خصوم الزبيدي الذين تسوقهم السعودية كبدلاء للانتقالي، وتم قبل تزكيته من السفير كنائب عن الجنوب تحويل اسم فصائله من “كتائب العمالقة  في الساحل الغربي” إلى “العمالقة الجنوبية” في إطار سحب البساط من الانتقالي.

وكان يتوقع أن يسير المحرمي في تأدية اليمين الدستورية على خطى الزبيدي لكنه عكس التوقعات بتأديتها كاملة وهو ما يعني بالنسبة لمنهج السلف الذي ينتهجه المحرمي  الحفاظ على الوحدة اليمنية الأمر الذي قد يشعل مواجهات مع فصائل الزبيدي المنادية بالانفصال.

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة