لحماية الأطفال.. أبل تتيح ميزة ” أمان الاتصال في الرسائل “

اخترنا لك

أعلنت شركة أبل أن ميزة الأمان التي تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لمسح الرسائل المرسلة من وإلى الأطفال ستظهر قريبًا على أجهزة آيفون البريطانية.

متابعات- الخبر اليمني :

الميزة المشار إليها باسم “أمان الاتصال في الرسائل”، تسمح للآباء بتشغيل التحذيرات لأجهزة آيفون الخاصة بأطفالهم. عند التمكين، سيتم فحص جميع الصور المرسلة أو المستلمة بواسطة الطفل باستخدام تطبيق الرسائل بحثًا عن العري.

إذا تم العثور على عُري في الصور التي تلقاها طفل مع تشغيل الإعداد، فسيتم تعتيم الصورة، وسيتم تحذير الطفل من أنه قد يحتوي على محتوى حساس ويتم دفعه نحو الموارد من مجموعات أمان الأطفال. إذا تم العثور على عُري في الصور المرسلة من قبل الطفل، يتم تطبيق إجراءات حماية مماثلة، ويتم تشجيع الطفل على عدم إرسال الصور، ويتم إعطاؤه خيار “إرسال رسالة إلى شخص راشد”.

تتم جميع عمليات المسح “على الجهاز”، مما يعني أن الصور يتم تحليلها بواسطة آيفون نفسه، ولا ترى أبل أبدًا الصور التي يتم تحليلها أو نتائج التحليل، على حد قولها.

وتقدم الشركة أيضًا مجموعة من الميزات التي تهدف إلى التدخل عند البحث عن محتوى متعلق باستغلال الأطفال في Spotlight أو Siri أو Safari.

أحدث العناوين

رئيس حركة حماس يرد على من يصفون العمليات العسكرية اليمنية بـ”المسرحية”

قال رئيس حركة حماس، إسماعيل هنية، إن للضربات اليمنية تأثير كبير على الاقتصاد الإسرائيلي، والضغط على حركة الملاحة المتجهة نحو...

مقالات ذات صلة