صنعاء تكرم الألاف من جرحاها

اخترنا لك

كرمت صنعاء، السبت، آلاف الجرحى من قواتها الذين جرحوا في مواجهة التحالف وفصائله خلال سنوات الحرب على اليمن، في مؤشر على مدى اهتمام قيادة صنعاء بجرحاها، بخلاف الحالة المعروفة من طريقة تعامل الحكومة الموالية للتحالف مع جرحاهم الذين يظهرون في وقفات احتجاجية بشكل مستمر للتنديد بخذلان التحالف لهم.

خاص- الخبر اليمني:

وقالت وسائل إعلام صنعاء إن “الهيئة العامة للأوقاف والدائرة الاجتماعية لـ أنصارالله” كرمتا 5900 من جرحى ومعاقي مواجهة الحرب على اليمن، وتضمن التكريم مأدبة إفطار وهدايا عيدية وتسيير سلال غذائية لمنازلهم في مختلف المحافظات، وفق نائب رئيس هئية الأوقاف عبدالله علاو.

وأكد علاو، العمل على “الوصول إلى تكريم مختلف جرحى ومعاقي مواجهة العدوان في مختلف المحافظات بالتنسيق مع الجهات المعنية”، مشيرا إلى أن هذا التكريم والاحتفاء يأتي تحت “مظلة مشروع ويطعمون الطعام”، وتقديرا “لتضحياتهم”.

وجدد ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، سخطهم تجاه الحكومة الموالية للتحالف من طريقة تعاملها مع معاناة جرحاهم ومتاجرتهم بها، معتبرين هذا “التهميش معيب ووصمة عار في جبين التحالف وفصائله”، مشيدين في ذات الوقت باهتمام صنعاء بجرحاها.

أحدث العناوين

أمريكا “الديمقراطية” تواجه المتظاهرين بالقناصة والمروحيات

أسقطت غزة ما تبقى من الشعارات الأمريكية حول الديمقراطية وحقوق الإنسان والتي لطالما اتخذتها واشنطن ذريعة للتدخل في الشؤون...

مقالات ذات صلة