“طيران اليمنية” تعلن تأجيل رحلة صنعاء بسبب عرقلة التحالف

اخترنا لك

جدد وزير النقل في حكومة صنعاء عامر المراني، السبت، التأكيد على جاهزية مطار صنعاء الدولي على المستوى الفني والتشغيلي لاستقبال الرحلات الجوية التجارية والمدنية، وفقا للشروط الدولية والمعمول بها في جميع المطارات العالمية.

صنعاء -الخبر اليمني:

وتفقد وزير النقل جاهزية استقبال الرحلات التجارية وصالات الوصول والمغادرة للمسافرين والخدمات التي سيقدمها المطار للركاب الواصلين والمغادرين حسب الاشتراطات والمتطلبات الدولية المعمول بها في جميع المطارات العالمية ومنظمة الطيران الدولية (الايكاو)، وفق “وكالة سبأ”.

وأكد أن المطار وكوادره جاهز لاستقبال الرحلات التجارية والمدنية فنيا ومهنيا وأمنيا بما يسهم في تحقيق أمن وسلامة الطيران المدني.

وأعلنت الخطوط الجوية اليمنية، قبل قليل، تأجيل رحلة صنعاء إلى أجل غير مسمى، للرحلة التي كانت من المتوقع أن تنطلق، الأحد، إلى عمّان، مشيرة إلى أن الرحلة ستتم بعد أن “تحل كل الاشكاليات المتعلقة بالتصريح”، في إشارة إلى قيام التحالف بعرقلة جديدة لفتح المطار المغلق منذ ست سنوات، وهو ما يعتبر خرق جديد لاتفاق الهدنة التي أعلنتها الأمم المتحدة مطلع الشهر الجاري، ومضاعفة معاناة المرضى والمسافرين.

أحدث العناوين

فيديو| المقاومة العراقية: استهدفنا أهدافا عسكرية في إيلات بـ3 مسيّرات

أعلنت "المقاومة الإسلامية في العراق"، اليوم الاثنين، عن استهداف أهدافا عسكرية في إيلات، بواسطة 3 طائرات مسيّرة.   متابعات - الخبر...

مقالات ذات صلة