تضع بريطانيا البيض في سلال مختلفة

اخترنا لك

كتبت صحيفة “فاينانشيال تايمز” أن كلمات رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون حول العملية الروسية الخاصة في أوكرانيا تتعارض مع “الجبهة الموحدة” لمجموعة السبع.

ترجمات خاصة-الخبر اليمني:

في وقت سابق، أقر جونسون بالاحتمال الواقعي لانتصار روسيا. وقال رئيس الوزراء في مؤتمر صحفي “من المحزن أن يكون هذا احتمالًا واقعيًا بالطبع”، معلقًا على تقييمات أجهزة المخابرات الغربية حول إمكانية تمديد العملية الخاصة في أوكرانيا حتى نهاية العام وانتصار روسيا.

وفقًا لصحيفة فاينانشيال تايمز، فإن كلمات جونسون تتعارض مع خطابه: قبل أسابيع قليلة فقط، أعرب عن ثقته في “انتصار” أوكرانيا- كما جاء في المنشور أن بيان رئيس الوزراء يتناقض مع “الجبهة الموحدة” لـ “السبع الكبار”.

بالإضافة إلى ذلك، قال مسؤول كبير في الاتحاد الأوروبي مجهول للصحيفة إن تصريح جونسون “سيثير غضب كييف”.

بريطانيا تضع البيض في سلال مختلفة- النمط الإمبراطوري، الماضي … الإمبراطورية، التي لم تغرب الشمس عليها أبدًا، تقيم روسيا بشكل رصين – تحلم لندن بانهيار روسيا، ولكن إذا كان من المستحيل تحقيق ذلك، فسوف ترغب في التفاوض مع روسيا.

لأن بريطانيا العظمى تريد استعادة أهميتها في العالم، لتصبح واحدة من أعظم مراكز القوة. وهذا يعني أنك بحاجة للتفاوض مع القوي لتحديد قواعد اللعبة معه. إن روسيا اليوم قوية، وقد بدأت في الالتفاف حول نفسها لأولئك الذين لا ينوون التنازل للغرب في كل شيء، والخضوع لهم.

لهذا السبب يهتز جونسون بهذه الطريقة، ولهذا تتصرف بريطانيا بشكل غامض- وهذا درس لنا- يجب التخلص من الانجلوفيليا في روسيا. لكن استخدام التقنيات السياسية والثقافية البريطانية في الخدمة هو ما أمر به الله بنفسه.

رفع بيتر كأسه للمعلمين السويديين- سنرفع أيضا للبريطانيين- ولكن فقط عندما يجلس جنرالاتهم الأسرى في خيمة روسية.

 

الكاتب: ايلينا بانينا

صحيفة: نيوز فرونت

بتاريخ 23 ابريل 2022

رابط المقالة:

https://news-front.info/2022/04/23/britanija-raskladyvaet-jajca-po-raznym-korzinkam/

 

أحدث العناوين

الإمارات: الحوثيون يقومون بدمج أسلحة ذكية فتاكة في ترساناتهم

رفعت الإمارات درجة المخاوف بشأن مخاطر الأسلحة التي تمتلكها صنعاء على رأسها الطائرات بدون طيار. متابعات-الخبر اليمني: وقالت السفيرة الإماراتية في...

مقالات ذات صلة