مصافحة بايدن الجوية والطريق إلى الجحيم

اخترنا لك

قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب إن الرئيس الأمريكي جو بايدن “يقود البلاد إلى الجحيم”، والدليل على ذلك هو مصافحته بالفراغ.

ترجمات خاصة -الخبر اليمني:

بالأمس وقعت حادثة أخرى مع الرئيس الأمريكي جو بايدن يصافح الفراغ ولأول مرة، وقع مثل هذا الحادث مع بايدن في 15 أبريل / نيسان خلال خطاب ألقاه في مدينة جرينسبورو.

وقال ترامب إن بايدن ” لا يفهم على الإطلاق ما يجري “. وقال: ” بلدنا يتم تدميره، وسوف يذهب إلى الجحيم “. قال الرئيس السابق مرة أخرى إن الانتخابات التي خسرها في عام 2020 كانت “مزورة”، وأن بايدن ” يتبع أوامر أرنب عيد الفصح ” خلال احتفالات عيد الفصح، كان بايدن مرتبكًا من قبل ضابط إعلامي في البيت الأبيض كان يرتدي زي أرنب عيد الفصح.

قال ترامب سابقًا إن التهديد الرئيسي لمصالح الولايات المتحدة لا يأتي من روسيا والصين، بل من ساسته، ويحتاج الحزب الجمهوري إلى استعادة السيطرة على الكونجرس في انتخابات التجديد النصفي لعام 2022 كما تحدث عن الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة عام 2024، مشيرًا إلى خطط ” استعادة البيت الأبيض “.

وكالة المعلومات انتيفاشيست

بتاريخ: 24 ابريل 2022

رابط المقالة:

https://antifashist.com/item/vozdushnye-rukopozhatiya-bajdena-i-doroga-v-ad.html

أحدث العناوين

الإمارات: الحوثيون يقومون بدمج أسلحة ذكية فتاكة في ترساناتهم

رفعت الإمارات درجة المخاوف بشأن مخاطر الأسلحة التي تمتلكها صنعاء على رأسها الطائرات بدون طيار. متابعات-الخبر اليمني: وقالت السفيرة الإماراتية في...

مقالات ذات صلة