سرايا القدس تشكر موقف الشعب اليمني من القضية وتؤكد أنه “ما خذل القدس يوماً”

اخترنا لك

تقدمت “سرايا القدس” الجناح العسكري لحركة الجهادي الإسلامي الفلسطينية ، اليوم الخميس ، بالشكر للشعب اليمني وموقفه الداعم للقضية الفلسطينية مؤكدةً أنه “ما خذل القدس يوماً.

الخبر اليمني – متابعات:

وقال بيان صادر عن السرايا بمناسبة يوم القدس العالمي: إن الشعب اليمني المظلوم”ما خَذَلَ القدسَ يوماً وجَعلَ منها عقيدةً وعنواناً للمقاومة والفداء”.

وفي البيان المتلفز الذي قرأه الناطق باسم سرايا القدس “أبو حمزة” أكّد:” أن المساسَ بالمسجدِ الأقصى والمقدساتِ الإسلاميةِ في فلسطينَ يَعني فتحَ جبهاتٍ مُختلفةٍ وواسعةٍ على كيانِ العدوِّ، وستتجاوز المعركةِ المُقبِلَةِ حدودَ فلسطينَ بالمشاركةِ، وسيجعَلُ محورُ المقاومةِ بكافةِ تشكيلاتِهِ وأذرُعِهِ من هذا الكيانِ المسخِ كتلةً من لهبٍ ونارٍ”.

وأوضح البيان أنه “بالرغمِ من مسلسلِ السقوطِ والخنوعِ عبرَ التطبيعِ الذي تُمارِسُهُ أنظمةُ الحكمِ في الدولِ العربيةِ والإسلاميةِ معَ العدوِّ الصهيونيِّ لتثبيت عروشها، إلا أنّ السرايا ترَى البأسَ والقوةَ في الشعوبِ الحية التي تعرف طريق القدس جيداً ولن تحيد عن درب فلسطين”.

كما جدد البيان التأكيد على :” إنَّ قوى مِحورِ المقاومةِ في فلسطينَ وخارجِهَا تُرسِلُ في يومِ القُدسِ رسالةً واضحةً لا لُبْسَ فِيها، وهي أنَّ العدوَّ اليومَ خَطَرٌ حِقيقِيٌّ على كلِّ البشرية، وإزالَتَهُ مصلحةٌ عامةٌ تتطلَّبُ حالةَ جاهزيةٍ قتاليةٍ مُرتفعةٍ، وجبهةَ مُقَاوَمَةٍ مُشتَعِلَةٍ امتثالاً لأمرِ اللهِ عزَّوجَلَّ: “وَٱقْتُلُوهُمْ حَيْثُ ثَقِفْتُمُوهُمْ وَأَخْرِجُوهُم مِّنْ حَيْثُ أَخْرَجُوكُمْ”.

جاء ذلك خلال كشف “سرايا القدس” عن طائرة “جنين” المسيرة والتي دخلت الخدمة العسكرية في حركة الجهاد الإسلامي بعد تجربة عملياتية ناجحة.

أحدث العناوين

رسمياً.. ريال مدريد يتوج بنهائي دوري أبطال أوربا

تغلب ريال مدريد على ليفربول بهدف نظيف ليتوج بالبطولة ال14 له لدوري أبطال أوروبا مساء السبت، في ملعب دو...

مقالات ذات صلة