إنستغرام يطلق ميزة تثبيت المنشور في بروفايل المستخدمين

اخترنا لك

أكدت مواقع متخصصة بالأخبار التقنية نية منصة إنستغرام إطلاق خاصية تثبيت المنشور في بروفايل المستخدم أو ما يعرف بـPin a Post، والتي تتيح للمستخدمين تثبيت منشورات معينة على حساباتهم الشخصية.

متابعات- الخبر اليمني :

الميزة الجديدة يتم اختبارها في الوقت الحالي من قبل عدد صغير من المستخدمين عبر المنصة ، وباستطاعة المستخدمين في الوقت الحالي تثبيت قصة، علما أن القصة يمكن أن تحتوي على منشور، ولكن تثبيت المنشورات مباشرة لم يكن ممكنا من قبل. وربما يتغير هذا الأمر قريبا .

وأصبح خيار التثبيت الآن متاح فعليا لدى بعض المستخدمين، وليس جميعهم، إذ ما تزال الخاصية الجديدة في طور الاختبار ولم يتم إطلاقها بشكل رسمي.

وفي حال تفعيل هذه الخاصية وتوفيرها للمستخدمين جميعا بشكل رسمي، فستسمح للمستخدمين بترويج المنشورات القديمة التي يريدونها مع الاستمرار في مشاركة منشورات جديدة ومحتوى جديد.

ومن المتوقع أن تكون هذه الخاصية مفيدة جداً لصناع المحتوى والمؤثرين لأنهم يستطيعون الآن مشاركة منشور يحتوي ترويجا لمنتج ما، وتثبيته ثم نشر ما يحلو لهم دون أن يتأثر المنشور الترويجي المثبت.

أما في السابق، فقد كان يضر المؤثر أحيانا إلى الانتظار وعدم النشر كي لا يصبح المنشور الترويجي في الأسفل لأن ذلك سيؤثر على ظهوره لدى الأشخاص الذين يدخلون إلى بروفايل المؤثر.

ومن الواضح أن شركة ميتا تهتم كثيرا بإرضاء المؤثرين وتوفير المزايا التي يحتاجونها كي تشجعهم على البقاء في منصتها وسط التنافس المحتدم مع تطبيقات ومنصات أخرى، خصوصا تيك توك.

أحدث العناوين

الأمريكيون يفرون من الولايات المتحدة

يشترك المتسابقون في شيء واحد: خوف عميق الجذور من مستقبل المجتمع الأمريكي. ترجمات خاصة-الخبر اليمني: خلال العام الماضي، قفز عدد المواطنين...

مقالات ذات صلة