صحيفة أمريكية تكشف دعم السعودية للاقتصاد الصهيوني

اخترنا لك

كشفت صحيفة “وول ستريت جورنال” الأمريكية، تقديم السعودية دعما ماليا للاقتصاد الصهيوني بواسطة صهر الرئيس الأمريكي الأسبق “جارد كوشنر” عن طريق استثمارات شركاته الجديدة في أسواق الكيان.

متابعات- الخبر اليمني:

وأكد تقرير الصحيفة الأمريكية الذي حمل عنوان “شركة جارد كوشنر الجديدة تخطط لاستثمار المال السعودي في إسرائيل”، “التزام هيئة الاستثمارات العامة السعودية بملياري دولار في شركة كوشنر الجديدة”،

وأوضح التقرير أن كوشنر سيستثمر 3 مليارات دولار في شركات تكنولوجيا إسرائيلية ناشئة، وذلك حسب أشخاص على معرفة بخطة الاستثمار”، معتبرا أن “هذا الالتزام السعودي يشير إلى دفء العلاقات بين العدوين إسرائيل والسعودية”.

وأضاف أن شركة كوشنر (أفينتي بارتنزر) استطاعت جمع 3 مليارات دولار بما فيها ملياري دولار من الصندوق السيادي السعودي، واختارت شركتين إسرائيليتين لاستثمار الأموال”، مشيرا إلى أن “قرار استخدام أموال سعودية في شركات إسرائيلية ما هو إلا إشارة على استعداد المملكة للتعامل التجاري مع إسرائيل حتى بدون علاقات دبلوماسية”.

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة