“الغرفة المشتركة للمقاومة” تعلن رفع حالة التأهب القصوى لمواجهة الكيان

اخترنا لك

أعلنت “قيادة الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة” في غزة، مساء الإثنين، رفع حالة التأهب والجهوزية لكافة الأجنحة والتشكيلات العسكرية، بالتزامن مع “إعلان العدو عن انطلاق مناورة شهر الحرب التي أسماها (عربات النار)”.

فلسطين- الخبر اليمني:

وأكدت الغرفة المشتركة للمقاومة “أنها في حالة انعقادٍ دائم لرصد ومتابعة سلوك العدو؛ تحسباً لقيامه بارتكاب أية حماقةٍ ضد أبناء شعبنا”، في إشارة إلى استعدادها الكلي للرد على أي خطوة يقوم بها الكيان الصهيوني.

ووجهت في بيان لها، قبل قليل، رسالة اطمئنان بالقول: “نطمئنكم يا أهلنا ويا أبناء شعبنا أن مقاومتكم ستبقى الدرع الحامي لكم ولقضيتكم العادلة”.

وتزامن هذا الإعلان مع بدء جيش الكيان الصهيوني مناورته التي تحاكي شهراً من حرب شاملة على جميع الجبهات من الشمال إلى الجنوب، والتي كانت مقرّرة العام الماضي وتم تأجيلها بسبب معركة “سيف القدس”.

وكان الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، تعهّد في مناسبة “يوم القدس العالمي” العدو الإسرائيلي بردٍّ مباشر وسريع على أي عدوان قد يقوم به خلال المناورات التي يُحضّر لها، كاشفاً عن قيام المقاومة في لبنان خلال الأسابيع الفائتة بـ”مناورات صامتة”.

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة