منصة “تويتر” تختبر ميزة Liked by Author

اخترنا لك

يقوم موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” باختبار ميزة جديدة عبر منصتها الرقمية، أطلقت عليها اسم Liked by Author، وهي عبارة عن علامة تظهر عندما يقوم صاحب التغريدة بالإعجاب على التعليقات.

متابعات- الخبر اليمني :

يذكر أنّ المستخدم يتمكن من رؤية علامة أو شارة تظهر عندما يعجب صاحب التغريدة بتعليقه، وأفادت التقارير أنّ هذه العلامة ستكون عامة وليست سرية، بمعني أنها ستكون مرئية أيضًا إلى باقي المستخدمين الذين يتابعون حساب صاحب التغريدة.

ويعتقد الخبراء أنّ ميزة تويتر الجديدة قد تكون مزعجة لبعض المستخدمين الذين سيعتبرونها إلهاء أو إضافة غير ضرورية لتغريدة قد تكون مزدحمة بالفعل، إلا أنهم أشاروا إلى أنّ البعض قد يراها إضافة مرحبًا بها، خاصة إذا كانوا يرغبون في إظهار إعجاب مستخدم بارز بتغريداتهم، مثل الشخصيات العامة.
أما عن أصحاب التغريدات أنفسهم فقد تكون العلامة الجديدة في صالحهم إلى حد كبير، حيث يمكن استخدامها عندما يريدون إبراز بعض التعليقات عن غيرها دون الحاجة إلى الرد عليها مباشرة.
يشار إلى أنّ الميزة الجديدة لا تزال قيد الاختبار، بالإضافة إلى أنه من غير المعروف موعد إطلاقها عالميًّا، وأفادت التقارير أنّ العديد من المستخدمين من بلدان مختلفة يختبرون الميزة في الوقت الحالي.

أحدث العناوين

عقب أسبوع من سرقة طقم.. سرقة دبابة من محور تعز

تعرضت دبابة تابعة لمحور تعز الموالي للتحالف للسرقة من داخل معسكر المحور، حسب ما أبلغت وسائل إعلامية، في مشهد...

مقالات ذات صلة