القارئ الإلكتروني.. هايسنس تطلق هاتفها الذكي A9

اخترنا لك

أطلقت شركة Hisense هاتفها الذكي الجديد الذي يركز على القراءة والمسمى Hisense A9. أخذ المصنع الصيني استراحة من أجهزة LCD العادية وزود الهاتف الذكي الجديد بشاشة فريدة من نوعها بالحبر الإلكتروني.

متابعات- الخبر اليمني :

وبدأت الشركة في إثارة بعض الميزات الرئيسية للهاتف الذكي بالحبر الإلكتروني من خلال الملصقات. في الملصق التشويقي الأخير للإعلان عن الهاتف الجديد، كشفت Hisense أن الهاتف الذكي سيحتوي على ميزة ضبط السطوع الذكية، والتي يطلق عليها رسميًا “حماية العين ليلاً ونهارًا”. أظهر الملصق أيضًا أن الهاتف الذكي سيأتي مع “تقنية العرض HyperWave”.

يُقال إن الهاتف الذكي قادر على ضبط السطوع تلقائيًا وفقًا للظروف المحيطة. سيتم تشغيل الهاتف الذكي بشريحة Zhanrui T610 ثماني النواة بسرعة 1.8 جيجاهرتز مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت. سيعمل الجهاز على نظام TOUCH OS1 استنادًا إلى Android 10 خارج الصندوق. تم تصميم واجهة المستخدم للسماح للمستخدمين بالتركيز على مهمة القراءة دون تشتيت انتباههم عن الإشعارات.

يحتوي الهاتف الجديد من هايسنس على معالج يعتبر من أقوى المعالجات المستخدمة في صناعة الهواتف الذكية، وهو Snapdragon 662، كما يأتي بسُمك 7.8 ملم، ويبلغ وزنه 183 جراما، ويشتمل على بطارية سعة 4000 ميللي أمبير/ ساعة.

 

أحدث العناوين

نائبة أمريكية تطلب من نتنياهو الاستقالة وتصفه بالعقبة أمام حل الدولتين

طالبت رئيسة مجلس النواب الأميركي السابقة النائبة الديمقراطية نانسي بيلوسي، رئيس وزراء كيان الاحتلال، بنيامين نتنياهو، بالاستقاله، واصفة أياه...

مقالات ذات صلة