قيادة صنعاء العسكرية: نحن في أتم الجهوزية القتالية وأي تصعيد للتحالف سيلاقي نهاية مخزية

اخترنا لك

حذرت قيادة صنعاء العكسرية، ممثلة بوزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد عبدالكريم الغماري، التحالف من محاولة التصعيد في حربه على اليمن.

صنعاء- الخبر اليمني:

وقال اللواء العاطفي واللواء الغماري، في تهنئة مشتركة بمناسبة العيد الـ32 للوحدة اليمنية، نحذر التحالف “من التفكير العقيم بإعادة ترتيب أوراقه في الداخل متوهماً بأنه قد يحقق ما عجز عنه عسكرياً في السنوات الماضية”، مؤكدين أن أي “تصعيد من قبل العدوان فإنه حتماً سيلاقي نهاية مخزية ومهينة”.

وكشفا أن دول التحالف السعودي الإماراتي، “تسعى لتفتيت النسيج الاجتماعي وزرع بذور الفرقة واحتلال الأرض ونهب الثروات”، مجددين التأكيد أن “أرضنا غالية ولن نفرط في شبر منها”.

وأعلن وزير دفاع صنعاء ورئيس هيئة الأركان أنهم قواتهم في “أتم الجاهزية القتالية والفنية والاستعداد القتالي”، محذرين التحالف بالقول: “على العدو أن يتنبه لخطواته ويفهم جيداً أن مكره لم يعد ينطلي علينا”.

وأكدا “أن وحدتنا الوطنية وكل القضايا التي نؤمن بها ستظل مصانة بوعي الشرفاء من أبناء شعبنا، وسينتصر اليمن رغم أنف المجرمين والمنافقين”، حسب ما ورد في التهئنة المشتركة.

أحدث العناوين

عقب أسبوع من سرقة طقم.. سرقة دبابة من محور تعز

تعرضت دبابة تابعة لمحور تعز الموالي للتحالف للسرقة من داخل معسكر المحور، حسب ما أبلغت وسائل إعلامية، في مشهد...

مقالات ذات صلة