الرئاسي يجمد قرارات التعيين الجديدة

اخترنا لك

قرر المجلس الرئاسي، السلطة الجديدة الموالية للتحالف جنوب اليمن، الخميس، تجميد قرارات  التعيين الجديدة حتى اشعار اخر ..

خاص – الخبر اليمني:

وأفادت مصادر حكومية في عدن بان  رئيس المجلس كان بصدد اصدار حزمة قرارات جديدة  تتضمن تعيين رئيس للمحكمة العليا إضافة إلى تغيرات في حكومة معين تشمل حقائب سيادية إلى جانب اللجنة العسكرية ، خلال الساعات المقبلة، لكن توسع الخلافات عقب تسمية نائب عام جديد دفع بالمجلس للاتفاق على تجميد قرارات التعيين الجديدة.

ولم يحدد موعد  استئناف اصدار القرارات ، كما لم يعرف مصير القرارات التي اعلنها المجلس مؤخرا ، لكن المصادر توقعت ان يبت المجلس من جديد الأسبوع القبل.

ويأتي تعليق القرارات الجديدة مع احتدام خلافات واسعة  في صفوف المجلس الرئاسي تنذر بانهياره في ظل الانباء التي تتحدث عن اعتقال مسؤولين حاولوا مغادرة عدن، الخاضعة لسلطة الانتقالي،  احتجاجا على فرضه قراراته في الوقت الذي اعترض فيه أي قرارات بما فيها تعيين موظف صغير في مكتب الرئاسة فقط لأنه شمالي وينتمي إلى خصومه في حزب الإصلاح.

وتشير خطوة العليمي إلى محاولته مجدد الحفاظ على تماسك المجلس الذي يواجه تعقيدات بعد نحو شهرين من تاسيسه كمناصفة بين الامارات والسعودية.

 

 

أحدث العناوين

بالفيديو .. عضو بالكونغرس الامريكي ينضم لمظاهرات تكساس تضامناً مع غزة

انضم عضو بالكونجري الامريكي للمظاهرات المنددة بالاعتداء والقتل والتنكيل التي تمارسة اسرائيل في غزة والقى خطاب تضامني في التظاهرة متابعات-...

مقالات ذات صلة