صنعاء: قدمنا مبادرات في عمّان والطرف الآخر لا يريد أي نقاش لفتح الطرقات

اخترنا لك

تعليقاً على المناقشات الجارية في العاصمة الأردنية عمان بشأن فتح الطرقات ، أكدت صنعاء تقديمها مبادرات تسهم فيما أسمته “رفع كل ما يسبب المعاناة الإنسانية لأبناء اليمن عامة وأبناء تعز خاصة” .

متابعات – الخبر اليمني:

اللواء الركن “يحيى عبدالله الرزامي” رئيس لجنة صنعاء في المناقشات قال إن صنعاء طرحت “أفكارا أخرى لفتح الطرق في مأرب والضالع تخفف من معاناة أبناء تلك المحافظات الكثير من المتاعب والصعوبات التي سببها (الحرب) على اليمن”

وأوضح رئيس لجنة صنعاء أنهم لايزالون ينتظرون “التقدم في الخطوات الأولية وأن يقبل الطرف الآخر فتح الطرقات في المرحلة الأولى”.

وبيّن الرزامي أن “الطرف الآخر معني بإثبات الجدية والعملية و أنه فعلا يريد الخير ورفع المعاناة لأبناء تعز وبقية المحافظات اليمنية”.

وأضاف في تصريحاته الإعلامية:”للأسف وفد الطرف الآخر لا يريد أي نقاش لفتح الطرقات الا في مناطق محصورة في مخالفة صريحة لبنود الهدنة التي تنص على تشكيل لجان لفتح طرق في تعز وغيرها من المحافظات”

وأشار في ختام تصريحاته إلى أن من أسماه “الطرف الآخر” في إشارة إلى وفد التحالف وقواه :”يعاني من التشتت وعدم وحدة القيادة وعدم امتلاك القرار وهذه بعض الأسباب التي أدت الى تأخره في الحضور للمشاركة وتردده في عدم انتهاز الفرصة والقبول بالأفكار الأولى المنصفة والعادلة لفتح الطرق في تعز ومارب والضالع والبيضاء”.

أحدث العناوين

كهرباء ساحل حضرموت تخرج عن الخدمة

خرجت كهرباء ساحل حضرموت عن الخدمة بشكل كلي يوم الأحد، مما ضاعف معاناة المواطنين في ظل ارتفاع درجة الحرارة. متابعات-الخبر...

مقالات ذات صلة