شاهد| تكريم “بطل الإنقاذ سيدم” بدرع محافظة إب

اخترنا لك

كرَّم محافظ محافظة إب عبدالواحد صلاح، الإثنين، بطل الانقاذ في حادثة الإنهيار الطيني في مديرية صباح بمحافظة البيضاء، الأربعاء الماضي، فيما لاقى إشادة شعبية واسعة نظير ما قام به بعيدا عن أضواء الإعلام.

خاص- الخبر اليمني:

وأوضح مصدر محلي أن المحافظ صلاح كرّم، حسين محمد سيدم، بدرع محافظة إب تقديرا” لما قدمه من أداء وبسالة في إنقاذ (15) مواطن في الانهيار الطيني”، معتبر أن هذا التكريم يهدف لتشجيع “مثل هذه الأعمال البطولية تعزيز قيم الفداء والتضحية ومد يد العون للاخرين”.

قد تكون صورة ‏‏‏٤‏ أشخاص‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

ونجح سديم الأربعاء 25 مايو الجاري، من انقاذ 15 شخص في قرية عبي بمديرية صباح رداع بمحافظة البيضاء، بعد أن سقطوا مع 3 آخرين فارقوا الحياة في بئر بسبب انهيار ترابي كبير حدث أثناء أشغال بجوار بئر الذي سقط فيه 18 شخصاً من المتجمهرين حول أعمال توسعة لبئر بينهم أطفال.

قد تكون صورة ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

ووصل الشيول الذي يعمل عليه حسين سيدم من أبناء يريم، بعد أن دفن التراب من سقطوا وطمرهم بكثافة كبيرة، توجه السائق سيدم لاقرب الحلول فقام بعمل خندق بالشيول استمر حفره 4 ساعات من العصر حتى العشاء، في موقف يذكر بما حدث قبل أشهر للطفل ريال في المغرب وسلطت الضوء عليه كل القنوات العربية والعالمية.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، ‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎CAT‎‏'‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎(o) REDMI NOTE 8 PRO AI QUAD CAMERA‎‏'‏‏

أحدث العناوين

Sana’a forces announce targeting a British oil ship and shooting down an advanced American drone

Sana'a forces have announced targeting a British oil ship in the Red Sea with appropriate naval missiles and shooting...

مقالات ذات صلة