الحوثي: التحالف يواصل ترتيباته العسكرية بهدف التصعيد في المراحل المقبلة

اخترنا لك

قال قائد أنصار الله عبد الملك الحوثي، الإثنين، إن الحرب على اليمن تأتي في “سياق تمكين العدو الإسرائيلي وإزاحة كل ما يمثل عائقا ومشكلة أمامه”، مشيرا إلى أن ” اليهود هم الذين يقودون بمؤامراتهم مجمل الأحداث التي تستهدف أبناء الأمة ومنهم الشعب اليمني”.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأشار الحوثي خلال لقاءه بقبائل محافظة ذمار إلى أن : “العدو الإسرائيلي لم يجرؤ في الدخول بعدوان مباشر على اليمن فهو أعجز من ذلك ويراها مغامرة خطيرة”، مؤكدا أن “العدو الإسرائيلي دفع بالأغبياء المنافقين ليعتدوا على اليمن تحت عناوين أخرى ويبذلون التكاليف مهما بلغ حجمها”.

وأضاف: ” هناك في حضرموت والمهرة وعدن قواعد أمريكية وبريطانية”، مضيفا أن”المنافقون يعملون كحراس لقواعد الأمريكيين ومضحين في سبيل خدمتهم ورضوا بهذا الدور الخسيس” حسب تعبيره، في إشارة إلى الفصائل الموالية للتحالف.

واعتبر الحوثي أن ممارسات التحالف والمجازر الجماعية التي ارتكبها بحق الشعب اليمني “كشفت عن حقيقتهم وعدوانيتهم”، مؤكدا أن “شعبنا اليوم في موقف مشرف وعظيم، والأعداء في حالة فشل وبات العالم يعرف ذلك”.

وعلق قائد أنصار الله على إزاحة هادي ونائبه وتنصيب “مجلس القيادة الرئاسي” بقيادة العليمي، قائلا: “الترتيبات السياسية الأخيرة التي أزاحوا بها عميلا وأتوا بعده بحفنة من العملاء هي تجل لهزيمتهم وفشلهم وخسارتهم”، مؤكدا أن التحالف يواصل استهداف البلد “على كل المستويات ويواصلون ترتيباتهم العسكرية بهدف التصعيد في المراحل المقبلة”.

وأضاف: “مهما كان هناك من هدن فهي مؤقتة، وهناك ترتيبات عسكرية للعدو ومؤامرات اقتصادية وسياسية وشاملة”، مجددا التأكيد على أن “مؤامرات الأعداء فشلت مرات كثيرة ومتتالية بعد أن أعلنوا عنها وصوروها محسومة لصالحهم”.

اقرأ أيضا: قائد أنصار الله: الاعتداءات الصهيونية على الأقصى خطوات تمهيدية لهدمه

أحدث العناوين

110 دولة أسعار البترول فيها أغلى من اليمن..تعرف عليها

ربما تكون اليمن من أكثر الدول تضررا من الارتفاع العالمي لأسعار النفط، وذلك لكونها في حالة حرب منذ أكثر...

مقالات ذات صلة