قائد أنصار الله: الاعتداءات الصهيونية على الأقصى خطوات تمهيدية لهدمه

اخترنا لك

اعتبر قائد أنصار الله عبد الملك الحوثي، الإثنين، أن “الاعتداءات اليهودية الصهيونية على المسجد الأقصى مستفزة ويوجهون بها رسالة إلى كل المسلمين”، مؤكدا أن “الخطر اليهودي الصهيوني هو خطر وتهديد على المسلمين جميعا ويستهدف مقدسات الأمة”.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأشار الحوثي خلال لقاءه قبائل ذمار، إلى أن “اليهود لديهم سياسة الترويض والتمهيد لأي خطوة خطيرة من حيث أهميتها واستفزازها للأمة الإسلامية فيهيئون الأجواء لذلك”، لافتا إلى أن “التدنيس والاقتحامات والاعتداءات كلها خطوات تمهيدية بهدف الوصول لهدفهم المعلن في هدم المسجد الأقصى”.

وجدد التأكيد على أنهم ضمن المعادلة التي أعلنها أمين عام حزب الله حسن نصر الله (الاعتداء على القدس ستؤدي لحرب إقليمية)، مضيفا أنهم سيكونون من “الحاضرين ليكون لنا موقف القتال في سبيل الله”.

واعتبر عبد الملك الحوثي، أنه “إذا فرطت الأمة بفلسطين والأقصى فذلك يعني التمكين للعدو للانطلاق بشره ومؤامراته لكل أبناء الأمة”، مضيفا أن “اللوبي اليهودي لديه مخططاته التي يستهدف بها الأمة الإسلامية حتى من قبل احتلال فلسطين”.

ولفت إلى أن الإماراتي والسعودي ظهروا “وهم يحملون راية النفاق وتحركوا في المنطقة تحت عنوان التطبيع”، مضيفا أن الكيان الصهيوني يستضاف في الرياض والإمارات باسم الدين وما يسمى بمؤتمرات الأديان، وأن “الإعلام السعودي والإماراتي يظهر كالإعلام الإسرائيلي لولا اختلاف اللغة”.

أحدث العناوين

العليمي يعلن رسميا الإقامة في الرياض والانتقالي يحتفي بوصول الزبيدي إلى المعاشيق

أعلن رئيس ما يسمى بمجلس القيادة الرئاسي المشكل من قبل التحالف رشاد العليمي، بشكل رسمي الإقامة في الرياض، وذلك...

مقالات ذات صلة