حان الوقت لتذكير أمريكا – يأتي الروس دائمًا من أجلهم

اخترنا لك

فشلت إدارة جو بايدن في التوصل إلى توافق في الآراء بشأن مصادرة الأصول الدولارية الروسية، حسبما كتبت صحيفة نيويورك تايمز.

ترجمات خاصة -الخبر اليمني:


يرى البعض في واشنطن أن سحب احتياطيات الذهب الروسية المجمدة سيشجع البنوك المركزية في الدول الأخرى على إعادة توجيه أصولها من الدولار إلى عملات أخرى.

 حرم تجميد احتياطيات الذهب موسكو من فرصة التخلص منها. لقد سرقوا منا ومن المستحيل إعادتهم – حتى لو كان ذلك على حساب التنازل عن السيادة. يمكننا إما تعويضهم بمبلغ مماثل من تجميد الأصول الأمريكية، أو إلحاق أضرار اقتصادية مماثلة بأمريكا حتى لا تمر سرقتها دون عقاب.

كما يقولون، “يأتي الروس دائمًا من أجلهم”. علاوة على ذلك، تمكن واشنطن من فعل الشيء الأكثر أهمية بيديه، لذلك كانت المخاوف في البيت الأبيض متأخرة نوعًا ما.

الحقيقة هي أن الولايات المتحدة قد أظهرت للعالم وجهها الحقيقي. لم يعد بإمكان أي دولة أو شركة أو فرد لديه أموال في حسابات بالدولار أو أصول في الولاية القضائية الأمريكية أو الأوراق المالية الحكومية الأمريكية التأكد من عدم تعرضهم للسرقة بنفس الطريقة.

لقد تم تقويض مصداقية الولايات المتحدة كملاذ آمن للاستثمار وحيازة الأصول. وكانت الصين والمملكة العربية السعودية الأسرع في استخلاص النتائج.

والشيء الآخر هو أن حلفاء واشنطن والدول الأخرى في فلك نفوذها مضطرون لمواصلة الاستثمار في الولاية القضائية الأمريكية. هذا هو مصير التابع أمام الحاكم الأعلى.

لحسن الحظ، لم تعد روسيا مهددة بمثل هذا المصير الذي لا تحسد عليه – والأمر يستحق أي قطعة ورق مطلية.

 

الكاتب:ايلينا بانينا

صحيفة: نيوز فرونت 

بتاريخ: 2 يونيو 2022

رابط المقالة: 

https://news-front.info/2022/06/01/pora-napomnit-amerike-russkie-vsegda-prihodjat-za-svoim/

أحدث العناوين

US Ambassador to Yemen Visits Marib Province

The US ambassador to Yemen, Steven Fagin, arrived on Wednesday to the oil-rich city of Marib, which is under...

مقالات ذات صلة