اللواء الرزامي: الطرف الآخر يسعى لتحقيق مكاسب سياسية خدمة لأهدافه العسكرية

اخترنا لك

قال رئيس اللجنة العسكرية التابعة لصنعاء، في المفاوضات الدائرة هذه الأيام في عمّان، اللواء يحيى الرزامي، إنهم قدموا مبادرات لفتح 3 طرق في تعز كمرحلة أولى وهي طرق: كرش الشريجه الراهدة، الزيلعي الصرمين صالة، الستين الخمسين الدفاع الجوي بير باشا”، مؤكدا عرقلة الطرف الآخر ورفضه المقترحات.

متابعات- الخبر اليمني:

وأكد اللواء الرزامي أن عرقلة الطرف الآخر لفاتح الطرق، ورفضه للمقترحات المقدمة من لجنة صنعاء العسكرية حالت دون تحقيق تقدم سريع، لافتا إلى أن التحالف يسعى فقط لتحقيق مكاسب سياسية وحزبية ضيقة من أجل خدمة أهدافه العسكرية.

وخلال لقاء اللجنة، اليوم، بسفير الاتحاد الأوروبي إلى اليمن، أشار اللواء الرزامي إلى أن صنعاء لا زالت على موقفها “حول فتح طرق كمرحلة أولى تسهم في التخفيف من معاناة أبناء تعز وبقية المحافظات”، مشيرا إلى أنهم توصولوا لاتفاق لتشكيل غرف عمليات مشتركة لمتابعة الخروق في الجبهات خلال فترة التهدئة المعلنة.

وقال رئيس لجنة صنعاء العسكرية في المفاوضات، إنهم سيعودون إلى العاصمة قريبا من عمّان “للتشاور مع القيادة ودراسة الأفكار والمقترحات التي تم نقاشها مع ممثل الأمم المتحدة”.

أحدث العناوين

Oil Engineer Reveals International Deal to Raise Hadhramaut Production

A Hadrami petroleum engineer revealed that an international deal had been concluded to raise the governorate’s oil production to...

مقالات ذات صلة