صنعاء| تفاصيل ضبط أخطر عصابتين متخصصتين في سرقة حقائب النساء

اخترنا لك

ضبطت الأجهزة الأمنية في صنعاء، الثلاثاء، عصابتين متخصصتين في سرقة الحقائب النسائية عبر الدراجات النارية.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأوضح مصدر أمني أنه تم ضبط  المدعو “خ. أ. م. م. م” -24 عاما-، والملقب بـ “الحديدي”، وهو أحد عناصر العصابة الأولى والتي تمتهن سرقة الحقائب النسائية بالإكراه، عبر الدراجة النارية في أماكن عدة بأمانة العاصمة، مشيرا إلى أن المتهم اعترف بارتكاب ست جرائم سرقة حقائب نسائية بواسطة الدراجة النارية.

في ذات السياق ضبط الأجهزة الأمنية في صنعاء أثنين من أفراد العصابة الثانية وهما: المدعو (م. س. ر. أ. ا) -30 عاما-، والمدعو (م. ن. أ. ع) -30 عاما-، والملقب بـ “أبو دواس” والذي كانت مهمته تقتصر على تصريف المسروقات، موضحا أن العصابة الثانية اعترفت بارتكاب 12 جريمة سرقة حقيبة نسائية من أماكن مختلفة بأمانة العاصمة.

وقالت مباحث الأمانة أن “العصابتين تقوم برصد الضحية من النساء، أثناء مرورهن في الشوارع الرئيسية والفرعية ليلا او نهارا فيقوم اثنين من أفراد العصابة بالمرور بدراجتهم النارية من جوار الضحية، وخطف الحقيبة من يد المرأة أو من كتفها، والفرار”، وتقوم العصابة مباشرة بعد السرقة ببيع ما وجدوه من تلفونات ومجوهرات في الحقائب النسائية.

أحدث العناوين

كهرباء ساحل حضرموت تخرج عن الخدمة

خرجت كهرباء ساحل حضرموت عن الخدمة بشكل كلي يوم الأحد، مما ضاعف معاناة المواطنين في ظل ارتفاع درجة الحرارة. متابعات-الخبر...

مقالات ذات صلة