بينهم قيادات.. عشرات المنشقين عن التحالف يصلون العاصمة صنعاء

اخترنا لك

انشق العشرات من المقاتلين بينهم قيادات، عن التحالف السعودي الإماراتي، الأحد، معلنين انضمامهم إلى قوات صنعاء، يأتي ذلك ضمن سلسلة الانشقاقات المستمرة عن التحالف بعد معرفة المقاتلين التابعين له بحقيقة خططه في اليمن.

صنعاء- الخبر اليمني:

ووصل خلال الساعات الماضية العشرات من قوات محور البقع الموالية للتحالف، إلى العاصمة اليمنية صنعاء، بعد إعلان انشقاقهم عن التحالف ودفاع معين، وفق مصادر مطلعة في صنعاء.

وأكدت المصادر أن من بين المقاتلين المنشقين عن التحالف، قيادات عسكرية رفيعة، منهم معاذ مرشد عبوم، ومحمد مسعد الصبيحي، أبرز قيادات محور البقع، فيما أعلن 15 جندي وضابط تابع للتحالف، الخميس الماضي، انشقاقهم عن التحالف ووصولهم العاصمة اليمنية صنعاء، من بينهم العقيد عبدالرشيد مثنى الصنبري، من منتسبي ما يسمى اللواء 81 بمأرب.

وعبر المنشقون عن امتنانهم لقيادة صنعاء، على إصدار “قرار العفو العام” لكل من يرغب بالعودة إلى الصف الوطني وترك التحالف، داعيين في ذات الوقت زملائهم “إلى استغلال قرار العفو العام والعودة إلى أهاليهم بأمن وسلام”.

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة