احتفال سعودي بعودة العرادة للرئاسي ومكافأته بأهم الملفات

اخترنا لك

أبدت السعودية ، الاثنين، احتفال غير مسبوق بعودة سلطان العرادة إلى المجلس الرئاسي في خطوة تؤكد الحديث عن الخلافات بين أعضاء السلطة الموالية للتحالف.

خاص – الخبر اليمني:

وأفرد ناشطون ووسائل إعلام سعودية مساحة للحديث عن عودة العرادة،  ووصف عبدالله ال هتيله، مساعد رئيس تحرير صحيفة عكاظ الرسمية،  تغريدة للعرادة عن نشاط المجلس الرئاسي  يعكس عودة الالفة في إشارة إلى الخلافات السابقة.

وكان العرادة تحدث في تغريده على صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي عن اللقاء الذي جمعه ورئيس المجلس رشاد العليمي بمعية مندوبي لجان جرحى الفصائل الموالية للتحالف.

واللقاء وقع في العاصمة المصرية القاهرة وهو يعد الأول منذ مغادرة العرادة عدن بعد تهديدات متبادلة مع عيدروس الزبيدي  واشتراطه نقل العاصمة إلى خارج عدن كخيار لعودته للمشاركة  في جلسات المجلس الرئاسي.

ويشير الاحتفال السعودي إلى وقوف الرياض وراء نقل جلسات الرئاسي إلى القاهرة وهي رسائل سلبية للمجلس الانتقالي الذي كان يتخذ من الحماية ورقة لفرض اجندته  على اعضاء المجلس في عدن خصوصا في ظل الأنباء التي تتحدث عن تسلم العرادة ملف الجرحى وهو أهم ملف نظرا لحجم الأموال المخصصة  له.

أحدث العناوين

تمديد بقاء العاهل السعودي بالمستشفى

اعلن الديوان الملكي السعودي، الأربعاء، تمديد وجود العاهل السعودي سلمان بن عبدالعزيز في المستشفى .. يتزامن ذلك مع تضارب الانباء...

مقالات ذات صلة