العاطفي يحمل التحالف مسؤولية التصعيد

اخترنا لك

قال وزير الدفاع في سلطة صنعاء اللواء الركن محمد ناصر العاطفي إن هذه  المواجهة التاريخية سيبنى على نتائجها مستقبل المنطقة، وعنوان مرحلتها التي يظن الأعداء أنهم قادرون على صياغتها وفق حساباتهم، وتناسوا أن التمكين الإلهي يقف إلى جانب المدافعين عن الأمة وقرارها المستقل.

متابعات-الخبر اليمني:

وأشار العاطفي في حديث أثناء زيارة تفقد فيها مواقع قواته في الجوف إلى أن  الشعب اليمني وقواته من جيش ولجان شعبية وأبناء القبائل الأحرار استطاعوا قلب المعادلة وتغيير موازين القوى.

وقال العاطفي إن “الإدراك الوطني تعزز لدى جميع أبناء اليمن، بأن العدوان لا يريد أن يفهم لغة السلام المشرف وعليه تحمل كامل المسئولية في التصعيد والتنصل من الهدنة”

ووجه العاطفي رسائل إلى دول التحالف أكد فيها أن على هذه الدول  أن تستوعب أن صنعاء تمتلك عن ثقة وجدارة واحتراف عسكري أسلحة عالية التأثير والتقنية.

وأضاف: نعدهم أن صواريخ الاعتراض التي يندفعون إلى امتلاكها من باتريوت وغيرها أصبحت خارج إطار السيطرة والتأثير، ولن تتمكن من رصد وتتبع صواريخنا الباليستية وطائراتنا المسيرة، لأن كفاءتنا وخبراتنا اليمنية في الصناعة العسكرية توصلت إلى مستويات متقدمة من التقنية العسكرية والتي ستتحدث عنها ميادين المواجهة وهي من ستوصل الرسالة الأنسب إلى قيادة العدوان”.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة