أخيراً.. إنستغرام تضع حداً لمشكلة تكرار القصص

اخترنا لك

تطبيق إنستغرام من التطبيقات التي يسعى مطوروها لإضافة الجديد دائما وجعل التطبيق الأافضل بين تطبيقات التواصل الاجتماعي من خلال حل كل مشكلة تؤرق بال المستخدمين لذلك وجدت التطبيق حل لإعادة عرض جميع القصص شخص ما قبل أن يتمكنوا من رؤية قصص جديدة للمستخدم ذاته،

متابعات- الخبر اليمني :

وهو ما رآه البعض سوء تصرف من الموقع تجاههم، المشكلة التي واجهت العديد من المستخدمين في وقتٍ واحد، أثرت بالفعل على الكثير من موظفي Verge منذ يوم أمس، ومن جانبه، أبلغ بعض من مستخدمي Reddit عن حدوث الشيئ ذاته معهم في نفس اليوم.
وبحسب تقرير نشره موقع ذا فيرج التقني، فإن كريستين باي، المتحدثة باسم شركة ميتا قد صرحت معلقة على المشكلة بأن: «الشركة تدرك أن بعض الأشخاص يواجهون مشكلة في الوصول إلى قصص إنستجرام». وأضافت كريستين باي: «إنستجرام يعمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها في أسرع وقت ممكن»، مؤكدة أن الشركة قدمت اعتذارًا للجميع عن ما يحدث معهم.

ولم تحدد الشركة الموعد الذي ستدخل فيه هذه الميزة حيز التنفيذ لكن المؤكد ان هذه الميزة لن تتأخر كثيراً بعد كم الانتقادات الموجهة لتطبيق إنستغرام .

أحدث العناوين

بالفيديو .. عضو بالكونغرس الامريكي ينضم لمظاهرات تكساس تضامناً مع غزة

انضم عضو بالكونجري الامريكي للمظاهرات المنددة بالاعتداء والقتل والتنكيل التي تمارسة اسرائيل في غزة والقى خطاب تضامني في التظاهرة متابعات-...

مقالات ذات صلة