إصابة قائد لواء بالحزام الأمني بهجوم جديد في الضالع والأمنية تعترف باستفحال “القاعدة”

اخترنا لك

اعترفت اللجنة الأمنية التابعة للمجلس الانتقالي، الأربعاء، بسقوط مدينة الضالع بيد تنظيم القاعدة .. يأتي ذلك في اعقاب هجوم جديد استهداف قائد لواء بالحزام الأمني في تصاعد لاستهداف فصائل الانتقالي لليوم الثالث على التوالي.

خاص – الخبر اليمني:

ونشرت  اللجنة الأمنية قائمة بأسماء من وصفتهم بمطلوبين في جرائم إرهابية.. والاسماء تضم قيادات في قوات العمالقة الجنوبية  المنتشرة في المدينة ، تتهم  من قبل اللجنة الأمنية التابعة للحزام الأمني بتدبير هجمات في الضالع.

وجاء بيان اللجنة بعد ساعات على هجوم استهدف قائد لواء بالحزام الأمني يدعى  نبيل المعكر .. والهجوم تم بالقاء قنابل يدوية على محل المعكر في منطقة حبيل جباري بوسط الضالع  وطقم له.

واسفر الهجوم عن إصابة المعكر وعددا من مرافقيه  ومقتل اخر  ..

والعملية تعد امتدادا لمسلسل تصفيات بين الفصائل الموالية للتحالف بالضالع   اشتدت وتيرتها قبل أيام  بهجوم للقاعدة على معسكر للحزام الأمني اعقبه  تفجير طقم  تابع للحزام الأمني ليليه تصفيات بدات بمحاولة اغتيال احد قيادات الحزام  ويدعى المعده قبل أن يصل الأمر إلى مهاجمة مقر اللجنة الأمنية التابعة للحزام الأمني والمقاومة الجنوبية.

وفي وقت لاحق ردت هذه الفصائل بمحاولة اغتيال قيادي بارز في العمالقة يدعى علي صالح لحود..

 

أحدث العناوين

صنعاء| كيف كان المشهد في ميدان السبعين في أول مسيرة جماهيرية بعد رمضان

تحت الأمطار الغزيرة، خرجت مسيرات حاشدة في العاصمة صنعاء وعدة محافظات يمنية أخرى، تأكيدا لاستمرار الدعم اليمني للشعب الفلسطيني،...

مقالات ذات صلة