مطار دمشق الدولي يعود إلى الخدمة ابتداءً من الغد

اخترنا لك

أعلنت وزارة النقل السورية، اليوم الأربعاء، عودة مطار دمشق الدولي إلى الخدمة اعتباراً من يوم غدٍ، بعد ترميم مدرجاته وتجهيزاته التي تضررت بفعل العدوان الإسرائيلي الأخير.

وكالات-الخبر اليمني:

وأكد وزير النقل السوري زهير خزيم، في تصريح لوكالة “سانا”، أنّ “النواقل الجوية جميعها يمكنها برمجة رحلاتها القادمة والمغادرة عبر المطار اعتباراً من يوم غد”، مشيراً إلى أنّ “المطار سيعمل بكل طاقته لخدمة المسافرين والشركات المشغّلة”، لافتاً إلى “جهود الكوادر الوطنية التي واصلت العمل ليلاً نهاراً لإعادة فتحه وتشغيله ضمن إجراءات السلامة والأمان”.

المدير العام لمؤسسة الطيران العربية السورية شفاء النوري قال من جهته: إنّ “تذاكر السفر المحجوزة بدءاً من تاريخ الغد سارية المفعول، وسيتم تنفيذ رحلاتها وفق مواعيدها المقررة من دون أي تعديل”.

وكانت وزارة النقل أعلنت، في 10 حزيران/يونيو، تعليق الرحلات الجوية القادمة والمغادرة عبر مطار دمشق الدولي نتيجة توقف عمل بعض التجهيزات الفنية في المطار وخروجها عن الخدمة، من جراء عدوان إسرائيلي جوي برشقات من الصواريخ انطلقت من اتجاه الجولان السوري المحتل، استهدفت جنوب العاصمة دمشق.

أحدث العناوين

“حزب الله” يشن عمليات بمسيرات انقضاضية وصواريخ مختلفة وأسلحة مدفعية ضد الاحتلال

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان "حزب الله"، اليوم الثلاثاء، عن استهداف قاعدة عسكرية وجنود ومنظومة دفاع صاروخي وثكنة وموقع...

مقالات ذات صلة