دفاع صنعاء تحذر وتعلن تجديد بنك أهدافها في عمق دول التحالف

اخترنا لك

كشف وزير دفاع صنعاء اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، السبت، عن تحديد وتجديد بنك أهداف في عمق دول وعواصم التحالف، مؤكدا أن “الأحداث القادمة ستذهلهم إن تمادوا في الحصار والعدوان”، في إشارة إلى مدى استعدادهم العسكري في حال استمر التحالف في خروقات الهدنة.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأكد اللواء العاطفي خلال لقائه رئيس وأعضاء لجنة صنعاء العسكرية في مفاوضات عمّان، أن “أن المخزون من أسلحة الردع الاستراتيجية الباليستية تكفي لعقود طويلة من الزمن ومن المواجهات المستمرة”، مشيرا إلى أن “الصناعات العسكرية اليمنية والكفاءات الصناعية والخبراء اليمنيين يعملون ليل نهار وعلى قدم وساق لتعزيز ترسانتنا العسكرية الصاروخية الباليستية الاستراتيجية والتكتيكية والتعبوية ومن الطائرات المسيرة ذات التقنية والدقة العالية لمواجهة طويلة الأمد”.

وقال اللواء العاطفي خلال لقائه، رئيس وأعضاء لجنة صنعاء العسكرية في مفاوضات عمّان، إن “لم ينصاع العدو إلى النصيحة اليمنية الجادة والصادقة فلا يلومون إلا أنفسهم”، لافتا إلى أن هذه التحذيرات سبق وأن كررتها صنعاء مرارا، “ولسنا مسؤولين عن صم أذانهم ولا عن انسياقهم المريض نحو إرضاء عواصم الهيمنة الغربية الصهيونية”.

وتابع وزير دفاع صنعاء “ننصح التحالف وأذنابه ونكرر النصيحة أن لا يختبروا مقدرتنا على الصبر والاحتمال لأننا قادرون على إلحاق الوجع الكبير بهم وقد أعذر من أنذر”، حسب تعبيره.

أحدث العناوين

ناشط إصلاحي: ننتظر من العليمي تعيين ضاحي خلفان وزيرا للداخلية

مثلت قرارات العليمي خيبة لحزب الإصلاح، حيث مكنت هذه القرارات رجال النظام السابق والمكونات الموالية للإمارات من السلطة وآخر...

مقالات ذات صلة