قائد أنصار الله: نمتلك قدرات عسكرية لا تمتلكها كثير من الدول العربية

اخترنا لك

أكد قائد حركة أنصار الله عبد الملك الحوثي، الأربعاء، قدرة صواريخهم الباليستية بعيدة المدى الوصول إلى أي نقطة في بلدان تحالف العدوان على مستوى الدول المجاورة”، مشيرا إلى فشل الدفاعية الأمريكية في التصدي لصواريخهم.

صنعاء- الخبر اليمني:

وقال الحوثي خلال كلمه متلفزة خلال لقاءه بمشايخ ووجهاء محافظة حجة، إن “الإنتاج للصواريخ المتنوعة مستمر ومتطور وهو يوماً بعد يوم أكثر دقة وأقوى تدميراً وفتكاً وأكثر تطوراً”، مشيرا إلى أنهم يعملون بشكل مستمر على تطوير قدراتهم العسكرية.

وأوضح أن قوات صنعاء وصلت إلى “مستوى متقدم في القدرات العسكرية لا تمتلكه كثير من الدول العربية”، مبينا أن “مختلف الأسلحة من المسدس إلى الكلاشينكوف إلى المدفع إلى الصاروخ باتت تصنع محليا وهذا إنجاز كبير يبعث الأمل في مختلف المجالات”.

وأشار قائد “أنصار الله” إلى أن قوات صنعاء حققت في الجانب العسكري “نتائج كبيرة أولها منع العدوان من احتلال البلد بأكمله”، في إشارة إلى فشل التحالف السعودي الإماراتي في تحقيق أهدافه خلال السنوات السبع الماضية من عمر الحرب.

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة