اجهاض محاولة الأحمر الجديدة للاستحواذ على “4G” بعدن

اخترنا لك

رفضت حكومة معين، السبت، صفقة جديدة مع القيادي في حزب الإصلاح حميد الأحمر للاستحواذ على قطاع الاتصالات في عدن، جنوبي اليمن، يتزامن ذلك مع استمراره في لعب دور  بإيقاف خدمة الشركة المنافسة “يو”.

خاص – الخبر اليمني:

وأفاد رئيس تحرير صحيفة الأمناء، التابعة للمجلس الانتقالي، عدنان الاعجم، في تغريدة  على صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي بأن وزير الاتصالات في حكومة معين رفض الموافقة على منح  الأحمر تشغيل خدمة الفور جي عبر فروع شركته في عدن “سبأفون”.

وكان الأحمر سرب في وقت سابق مضمون صفقة عرضها على حكومة معين وتم رفضها، تهدف للاستحواذ على أجهزة  الشركة اليمنية – العمانية للاتصالات “يو” مقابل أسهم لمسؤولين في شركة يديرها هو في محاولة للاستحواذ على قطاع الاتصالات تحت غطاء معين.

ويشير عرض الصفقات المتكرر من قبل الأحمر في أقل من أسبوع ومنذ اقتحام فصائل الانتقالي لمقر شركة يو ووقف خدمتها إلى محاولته استثمار الخلاف الحاصل بين الشركة وبعض الشخصيات النافذة التي تحاول ابتزازها، للاستحواذ على اهم قطاع في المدينة.

كما يكشف حجم الدور الذي يلعبه الأحمر في أزمة الانتقالي الحالية  مع المواطنين الغاضبين على اغلاق الشركة اليمنية – العمانية للاتصالات.

أحدث العناوين

تداعيات الهزيمة و مكاسب الانتصار في معركة شبوة

وسط احتقان سياسي ، قفز اطراف الصراع في منظومة السلطة الموالية للتحالف جنوب اليمن، إلى  معركة شبوة في محاولة...

مقالات ذات صلة