واتساب يطلق ميزة تجعلك تستخدم التطبيق “دون ظهور “

اخترنا لك

واتساب أطلق ميزة تجعلك تستخدم التطبيق دون أن يعرف أحد أو بالأصح تظهر لدية أنك غير متصل وهي إمكانية التحكم في ظهور المستخدم بأنه متصل Online، وذلك بعد أن كان ذلك غير متاح من قبل، وبهذه الخدمة سيتمكن المستخدم الحفاظ على خصوصيته والتحكم في من يمكنهم مشاهدته “أونلاين”.

متابعات- الخبر اليمني :

يذكر أنّ المستخدم يمكنه ومن داخل إعدادات التطبيق التحكم في طبيعة المستخدمين القادرين على مشاهدة معلومات اتصاله، وذلك من خلال أداة تحكم جديدة تتيح اختيار عموم المستخدمين Everyone أو اختيار نفس الخيار المتعلق بميزة Last Seen، بحيث يمكن للمستخدم التحكم في الجمهور القادر على مشاهدة آخر توقيت اتصال للمستخدم بالتطبيق Last Seen وكذلك حالة متصل Online بخيار واحد.

يشار إلى أنّ واتساب تحاول مؤخرًا مع مجموعة من أدوات التحكم في الخصوصية وضع التحكم الكامل بين يدي المستخدم في بيان اتصاله داخل التطبيق، سواء صورة حسابه الشخصية أو المعلومات الخاصة بالمستخدم Aboutإلى جانب معلومات مثل آخر توقيت للاتصال، وكذلك بالتأكيد الحالة Status، ومع الميزة الجديدة تنضم ميزة متصل Online إلى قائمة المعلومات التي يسهل التحكم في ظهورها للمستخدمين.

أحدث العناوين

If Truce Fails, We Will Go to Military Escalation, Results Will Be Greater: Houthis

Head of the Sana'a negotiating delegation, Mohammed Abdul-Salam, confirmed that the chances of extending the truce in Yemen might...

مقالات ذات صلة