إضراب تعز يجبر المخلافي على إطلاق تاجرين ونهب مدرسة بعد تسليم المعهد الصحي

اخترنا لك

أجبر إضراب  للتجار في تعز ، الاثنين،  فصائل مسلحة  على إطلاق اثنين من رجال الأعمال بعد يوم على اختطافهما في حين اقتحم مسلحون مقر مدرسة بعد ساعات على تسليم مبنى المعهد الصحفي في حالة تكشف استمرار  مأساة السكان بالمدينة الخاضعة لسلطة الإصلاح.

خاص – الخبر اليمني:

وأفادت مصادر محلية بأن قائد ما تسمى بـ”المقاومة بتعز” شوقي المخلافي أمر  فصائله بإطلاق سراح اثنين تجار من ال الزريقي، وجاء الاطلاق بعد تصعيد للتجار في المدينة بإضراب شامل شل الحركة التجارية فيها وذلك عقب تداول ناشطون  مقطع فيديو يظهر مقاتلي المخلافي بقيادة  موسى القردعي، الذراع الأيمن للمخلافي، وهم يقتحمون محل هشام الزريقي بسوق الجملة، وآخر للالكترونيات، ويقتادونه إلى جهة مجهولة.

وهدد التجار في بيانهم بالتصعيد  وصولا إلى نقل رؤوس أموالهم  إلى خارج المدينة  بفعل انفلات عصابات النهب.

في سياق ’خر، اقتحمت مجموعة مسلحة  مدرسة بدر الاهلية وطردت المدرسين والطلاب قبل ما تستولي على المبنى، وجاء اقتحام المدرسة  بعد ساعات على اعلان عبده فرحان سالم  المخلافي مستشار قائد محور الإصلاح بتعز والحاكم الفعلي للمدينة تسليم مقر  المعهد الصحي بعد سنوات من تحويله إلى ثكنة عسكرية.

أحدث العناوين

A German attack on “Houthi” with the failure of the European mission in the Red Sea

On Tuesday, Germany launched an unprecedented attack on Yemen, coinciding with its confirmation of the failure of the European...

مقالات ذات صلة