صنعاء تدعو للإفراج عن جميع أسرى الحرب

اخترنا لك

علق “المجلس السياسي الأعلى” (أعلى سلطة في صنعاء)، الأربعاء، على ارتفاع أسعار المشتقات النفطية، بالقول: نطمأن المواطنين أن أي “زيادة تطرأ نتيجة لتغير أسعار المشتقات عالميا سيتم الرجوع عنها في حال انخفضت عالمياُ كون شركة النفط مجرد وسيط بين المواطنين والشركات المستوردة”.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأكد المجلس في اجتماعه اليوم، أن التحالف أسهم بحصاره “في زيادة الأعباء والكلف الكثيرة المضافة على النقل للمشتقات نتيجة احتجاز السفن وعرقلتها ورفع مبالغ التأمين عليها نتيجة الحصار المفروض على اليمن، محملا التحالف “مسؤولية ارتفاع الأسعار خاصة وأنها تتزامن مع “نهب الثروات اليمنية من النفط والغاز”.

ورحب “بأي مقترحات عملية وواقعية من أي شركة أو جهة قادرة على المساهمة في التخفيف من معاناة المواطنين وكسر احتكار دول العدوان لبيع النفط وتقديم المشتقات النفطية للمواطنين بأسعار أقل مما هو قائم”، وفق وكالة “سبأ”.

ودعا “المجلس السياسي الأعلى” للافراج عن “الأسرى حتى تستطيع الأسر لم شملها في هذه الأيام الفضيلة معتبرا أي عرقلة في هذا الملف الإنساني جريمة مدانة”.

أحدث العناوين

Calcalist: Eilat port has become empty, and the American alliance in the Red Sea is weak and powerless in the face of Yemeni attacks

The Calcalist newspaper titled a report "Israel Shows Weakness and Hesitation; Houthis Raise Their Heads." It mentioned that swarms...

مقالات ذات صلة