لا تستغرب.. خطوات نقل محادثات الواتس الى رقم هاتف جديد

اخترنا لك

من المؤرق للناس كيفية الإحتفاط برسائل الواتس بعد تغيير رقم الهاتف بل ويعتبر البعض ذلك غير ممكناً لكن ذلك بالإمكان فتستطيع نقل محادثات واتساب وبيانات الحساب على رقم هاتف جديد .

متابعات- الخبر اليمني :

ويتيح لك تطبيق واتساب الآن نقل محفوظات الدردشة وجميع معلومات الحساب على رقم هاتف جديد. مع ذلك، يمكنك الاستمرار في استخدام هاتفك، مع نفس الدردشات ولكن برقم هاتف مختلف.

1. أول ما عليك فعله هو فتح واتساب.

2. الآن، انقر فوق ” المزيد من الخيارات”، زر القائمة ثلاثي النقاط الموجود في الجزء الأيمن العلوي من الواجهة.

3. اضغط على الإعدادات> الحساب> تغيير رقم الهاتف.

4. اضغط على التالي ثم أدخل رقم الهاتف القديم في حقل رقم الهاتف القديم. (هذا هو الرقم المرتبط حاليًا بحسابك على واتساب).

5. أدخل رقم الهاتف الجديد في حقل رقم الهاتف الجديد. (هذا هو الرقم الذي ستنقل محادثات واتساب ومعلومات الحساب عليه). ​​وانقر على “التالي” وأدخل رمز التأكيد المرسل إلى رقم هاتفك الجديد. هذا كل ما في الأمر.

6. هذه هي أهم خطوة. من أجل نقل محادثات واتساب وحسابك على رقم هاتف جديد، قم بإنشاء نسخة احتياطية. يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر على الزر ثلاثي النقاط، والتوجه إلى الإعدادات> الدردشات> النسخ الاحتياطي للدردشة> النسخ الاحتياطي. تأكد من تمكين النسخ الاحتياطي في Google Drive.

لاحظ أن رقم الهاتف الذي تقوم بالتحويل إليه قادر على تلقي رسائل لرمز سيتم إرساله إليه للتأكيد. هذا كل ما عليك فعله لنقل محادثات واتساب والحساب على رقم هاتف جديد. وضع في الاعتبار أنه من أجل نقل الدردشات ومعلومات الحساب، يجب عليك إجراء نسخة احتياطية من خلال رقم الهاتف الجديد.

أحدث العناوين

If Truce Fails, We Will Go to Military Escalation, Results Will Be Greater: Houthis

Head of the Sana'a negotiating delegation, Mohammed Abdul-Salam, confirmed that the chances of extending the truce in Yemen might...

مقالات ذات صلة