تعز| مستشفى الجمهوري يطلق نداء استغاثة لإنقاذ مرضاه من الموت

اخترنا لك

أعلن المستشفى الجمهوري في مدينة تعز، الثلاثاء، عن قرب خروج المستشفى عن الخدمة بشكل نهائي، وتهديد معظم المرضى الموجودين فيه للموت.

متابعات- الخبر اليمني:

وأوضح المستشفى أن سبب خروجه عن الخدمة يعود لنفاد الوقود، موجها نداء استغاثة عاجلة إلى المؤسسات والمنظمات، لإنقاذ المرضى المهددين بالموت بسبب إنقطاع الكهرباء عن الأجهزة الطبية.

وأطلقت إدارة هيئة مستشفى الجمهوري في مدينة تعز الخاضعة لسيطرة فصائل التحالف، خلال الأيام الماضية، تحعذيرات من خروج المستشفى عن الخدمة بسبب نفاد الوقود، فيما تستمر حكومة معين تجاهل هذه النداءات “إمعانا في معاناة المواطنين”.

أحدث العناوين

صنعاء| المؤتمر يعلن تأييده لموجهات قائد أنصار الله ويؤكد أهمية تماسك الجبهة الداخلية

باركت الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام بصنعاء، في بيان رسمي، ما تضمنه خطاب قائد حركة أنصار الله، عبد الملك...

مقالات ذات صلة