شركة شاومي تطلق هاتف Xiaomi Redmi Note 11 SE

اخترنا لك

أطلقت شركة شاومي هاتف Xiaomi Redmi Note 11 SE، بمواصفات متطورة تنافس كل هواتف الشركات الاخرى من الفئة المتوسطة .
متابعات- الخبر اليمني :
الهاتف مصنوع من البلاستيك بالكامل، أما عن الوزن فيزن الهاتف ويزن الهاتف حوالي 190 جرام تقريباً، كما يدعم الهاتف منافذ مثل منفذ شحن من نوع Type-C بالإضافة إلى منفذ سماعات أذن من نوع 3.5 ملي ، وليس هذا فقط ،  كما يأتي الهاتف بنظام صوتيات مميز ، حيث يأتي الهاتف مع سماعات ستيريو لتجربة صوت ممتازة.
الشاشة كاملة بدون أية حواف تذكر مع وجود الكاميرا الأمامية في نوتش ثقب صغير أعلى منتصف الشاشة ، والتي جاءت من نوع IPS LCD بحجم 6.5 بوصة وبدقة FHD+ بدقة 1080×2400 بيكسل مع كثافة بيكسلات 405 بيكسل لكل إنش ،وتتميز الشاشة بمعدل تحديث فريمات سريع جداً بتردد 90 هيرتز.
 الهاتف معالجه من نوع MediaTek Dimensity 700 ثُماني النواة مع معيارية 7 نانومتر ، كما يأتي بمعالج رسومي Mali-G52 MC2 ، أما عن الرامات فيأتي هاتف  برامات بسعة 4 أو 8 جيجا بايت كما يأتي بذاكرة داخلية بسعة 128 جيجا بايت وهي تعد قابلة للزيادة نتيجة لدعم الهاتف لوضع كارت ميموري خارجي من نوع Micro ، أما عن نظام التشغيل فيأتي الهاتف بنظام  أندرويد 11 مع واجهة MIUI 12.5 ، ويقدم الهاتف أداء مميز جداً من حيث الألعاب أو التصفح أو أياً كانت مهامك بكل سلاسة وسرعة.
 تأتي الكاميرا الأولى بدقة 48 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/1.8 وهي الكاميرا الأساسية وتأتي الكاميرا الثانية بدقة 2 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.4 وهي الكاميرا الخاصة بعمل العزل والبورتريه ماكرو تيليفوتر بالإضافة إلى فلاش أحادي من نوع ليد فلاش ، كما يدعم الهاتف تصوير فيديوهات بدقة 4K مع 30 فريم.
اما عن الكاميرا الأمامية الخاصة بهاتف Xiaomi Redmi Note 11 SE فتأتي بدقة 8 ميجا بيكسل وبفتحة عدسة f/2.5 ، ويدعم تصوير فيديوهات حتى 1080 بيكسل مع 30 فريم في الثانية.
 يأتي هاتف Xiaomi Redmi Note 11 SE ببطارية ممتازة بسعة 5000 ملي أمبير تكمل معك اليومين ويدعم الشحن السريع حتى 18 واط.

أحدث العناوين

ابرز دولتين عربية وإسلامية مطبعة مع الاحتلال تتخلى عنه رسميا

أعلنت دولتين عربية وإسلامية، تعد من ابرز حلفاء الاحتلال الإسرائيلي، الأربعاء، التخلي عنه رسميا .. يتزامن ذلك مع دخول...

مقالات ذات صلة