سامسونع تعلن عن هاتف Galaxy Z Fold 4 القابل للطي

اخترنا لك

أعلنت شركة سامسونغ عن هاتف Samsung Galaxy Z Fold 4 من فءة الهواتف القابلة للطي حيث يُعتبر هاتف Galaxy Z Flip 4 أفضل وأهم الهواتف القابلة للطي حول العالم.

متابعات- الخبر اليمني :

يأتي هاتف Samsung Galaxy Z Flip 4 بأبعاد 84.9×71.9×17.1 ملم وفي حالة غلق الهاتف 165.2×71.9×6.9 ملم، كما يأتي الهاتف بخامات تصنيع في الخلف من نوع Corning Gorilla Glass Victus + مع وجود إطار من الألومنيوم Armor.

وتأتي الشاشة الخارجية مماثلة للإصدار السابق هاتف Samsung Galaxy Z Flip 3 ولكن شركة سامسونج عملت على تعدد وظائف الشاشة الخارجية لدي الهاتف، ومنها يمكنك الرد على الرسائل باستخدام النص والرموز التعبيرية مباشرة من الشاشة الخارجية.
Samsung Galaxy Z Flip 4

كما توجد أيضاً قائمة من الأدوات وعناصر التحكم في الإعدادات السريعة الخاصة بالشاشة التي تسمح لك بالاتصال بالأشخاص المفضلين لديك بدون فتح الهاتف، كما بإمكانك التحكم في جميع الأجهزة SmartThings المتواجدة فى المنزل عن طريق الشاشة الخارجية.

يعمل هاتف Samsung Galaxy Z Flip 4 معالج من تصنيع Qualcomm وهو من إصدار Snapdragon 8+ Gen 1 رباعي النواة، كما يعمل بذاكرة عشوائية (رام) بسعة 8 جيجا رام وذاكرة تخزين داخلية صلبة 128 / 256 / 512 جيجا بايت.

بالنظر إلى كاميرا هاتف Galaxy Z Flip 4 الخلفية فتأتي الكاميرا الخلفية مزدوجة الأولي بدقة 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/1.8، الكاميرا الثانية تأتي بنفس الدقة وهي 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.2 وتقوم بتصوير الفيديو بدقة 4K، الكاميرا الأمامية للجوال تأتي بدقة 10 ميجا بكسل بفتحة عدسة بمقدار f/2.4 تعمل على تصوير الفيديو بدقة عالية أيضاً.
هاتف Samsung Galaxy Z Flip 4 رسمياً

يعمل هاتف Galaxy Z Flip 4 بنظام تشغيل أندرويد 12 مع واجهة إستخدام سامسونج وهي OneUI 4.1، يعمل الجوال ببطارية عملاقة تصل حجمها إلى 3700 كللي أمبير حيث تأتي بحجم أكبر من الإصدار السابق الذي يأتي بسعة بطارية بحجم 3300 مللي أمبير فقط، كما يأتي شاحن الهاتف من نوع USB Type-C 2.0.

سرعة شحن الهاتف بالنسبة لهاتف Galaxy Z Flip 4 تصل إلى 25 واط بينما إصدار Galaxy Z Flip 3 يأتي بقوة شحن 15 واط فقط، يأتي الجوال بألوان الورد والذهبي والأرجواني والأزرق، كما تأتي سماعات الهاتف من نوع stereo speakers، تم إصدار هاتف Samsung Galaxy Z Flip 4 بسعر 999 دولار أمريكي أي بما يُعادل 1099 جنية استرليني.

أحدث العناوين

لماذا ينتقم الغرب الجماعي من إفريقيا؟

ماذا سيحدث إذا أخذتم استثمارات فرنسية صينية، وتوترات ما بعد الاستعمار، وبيروقراطية بروكسل وصبيتم الزيت الساخن فوق كل ذلك؟ لا...

مقالات ذات صلة