الميزات الخفية في تويتر.. تَعَرف عليها

اخترنا لك

كشفت أحدى المواقع المتخصصة بالاخبار التقنية عن توفر  سبع ميزات في تويتر ليست بأهمية الميزات الاخرى المشهورة لكن ينبغي عليك معرفتها .

متابعات- الخبر اليمني :

–  من المحتمل أنك تتابع حسابات لا حصر لها، مما يجعل من المستحيل تقريبًا البقاء على اطلاع على عدد قليل من مكبرات الصوت التي تهتم بها حقًا، الحل هو تنظيم قائمة قصيرة واحدة أو أكثر من قوائم الحسابات التي تريد رؤيتها بانتظام.

ولإضافة قائمة في صفحة إضافة إلى قائمتك، انقر فوق إضافة بجوار أي حسابات تريد متابعتها عن كثب، ثم انقر فوق تم.
بعد ذلك، يمكنك تصفح قائمتك المنسقة عن طريق النقر على أيقونة حسابك ثم اختيار القوائم في القائمة المنبثقة.

–  يمكن للمستخدمين الآخرين إضافة حسابك وتغريداتك إلى قوائمهم الخاصة،أعلم أنك لن تتلقى أي شكل من أشكال الإخطار بذلك. يمكنك معرفة القوائم التي تتصفحها من خلال علامة التبويب ” القوائم ” على موقع سطح المكتب أو تطبيق الهاتف المحمول، وبمجرد الوصول إلى هناك، يمكنك إما الاشتراك في هذه القوائم أو حظر المستخدم لإزالة نفسك من القائمة.

– لا يتعين عليك إخبار الجميع عندما تقرأ الرسائل المباشرة الخاصة بهم، يمكنك تعطيل إيصالات القراءة بنقرة واحدة من خلال تطبيق الهاتف المحمول من خلال تعطيل إظهار إيصالات القراءة عن طريق تمرير الزر إلى اليسار من الاعدادات والخصوصية .

-يمكن للعديد من الميزات الافتراضية على Twitter أن تستهلك بياناتك الخلوية، ولكن يمكنك ضبط إعداداتك لتعطيل جوانب متعددة لاستنزاف البيانات في التطبيق مرة واحدة وتستطيع ذلك من خلال تعطيل هذه الإعدادات بشكل فردي أو تعديلها لاستخدام البيانات الخلوية أو Wi-Fi عند تحميل المحتوى أو تشغيله ،  ولتعطيل كل هذه الميزات في وقت واحد، ما عليك سوى النقر فوق الزر الموجود بجوار موفر البيانات.

– يحتفظ تطبيق Twitter للأجهزة المحمولة بذاكرة تخزين مؤقت للبيانات المتعلقة بحسابك والتي يمكنك مسحها لجعل التطبيق يعمل بكفاءة أكبر. من خلال مسح ذاكرات التخزين المؤقت  من بند الاعدادات والخصوصية .

–  يمكنك الاستماع إلى Spaces باستخدام موقع سطح المكتب على الويب،إذا أرسل لك المضيف دعوة أو رسالة مباشرة، فابحث عنها في علامة تبويب الرسائل في موقع Twitter على الويب. انقر فوق الدعوة وسوف تنضم على الفور إلى الفضاء. وبالمثل، يمكنك النقر فوق ارتباط مشترك أو ارتباط في تغريدة للانضمام إلى Twitter Space.

– إذا أراد شخص ما متابعتك، فوجه هاتفك إليه حتى يتمكن من مسح رمز الاستجابة السريعة الخاص بحسابك على Twitter والعكس صحيح. عندما تريد أنت وشخص آخر مشاركة تفاصيل Twitter، انقر فوق رمز حسابك ثم انقر فوق رمز QR الموجود في أسفل الصفحة. يظهر رمز الاستجابة السريعة الخاص بك يجب أن يفعل أحد معارفك نفس الشيء، ولكن بعد ذلك انقر فوق رمز مسح رمز الاستجابة السريعة الموجود في أسفل الصفحة.

أحدث العناوين

لماذا ينتقم الغرب الجماعي من إفريقيا؟

ماذا سيحدث إذا أخذتم استثمارات فرنسية صينية، وتوترات ما بعد الاستعمار، وبيروقراطية بروكسل وصبيتم الزيت الساخن فوق كل ذلك؟ لا...

مقالات ذات صلة