شاهد| “كتائب الدعم والإٍسناد” ترفد قوات صنعاء بدفعة جديدة

اخترنا لك

تستمر قوات صنعاء، في إقامة احتفالات وعروض عسكرية من مختلف الوحدات العسكرية، حيث احتفت اليوم، “كتائب الدعم والاسناد” تحتفي بتخرج دفعة “الأقصى الشريف من منتسبيها من أبناء محافظات إب وتعز والضالع”.

متابعات- الخبر اليمني:

وأكد قائد كتائب الدعم والاسناد في قوات صنعاء، اللواء قاسم الحمران، “الجهوزية التامة في كل المناطق والمحاور لأي قرار تتخذه القيادة الحكيمة في هذا البلد سواء كان حرباً أو سلماً”، مشيرا إلى جاهزية الكتائب “لمواجهة الأعداء في اي ضرف وفي اي مرحلة وفي اي وقت”، وفق إعلام صنعاء الحربي.

وقال اللواء الحمران، في عرض دفعة  “الاقصى الشريف”: “نحن في كتائب الدعم والاسناد حرباً لمن حاربهُ وسلمٌ لمن سالمهُ، وأضاف: “نقول لاخواننا الاعزاء في فلسطين ان هذه القضية وهذا المشروع حملناه معنا في كل مرحلة من مراحلنا وكم يحذونا الشوق ان نكون في مقدمة الصفوف مع اخوتنا المجاهدين الأعزاء في مواجهة الصهاينة والمحتلين”.

وقال “عضو المجلس السياسي الأعلى”سلطان السامعي، إن التحالف وعلى مدى سبع سنوات “حاول أن يحقق أهدافه وأطماعه باحتلال اليمن بأقوى الاسلحة وبجيوش كبرى من المرتزقة والخونة من مختلف الدول لكنهُ لم يستطيع ولن يستطيع الوصول الى اهدافه العدوانية والدنيئة باحتلال اليمن لأن اليمن عبر التاريخ مقبرة الغزاة وهي اليوم مقبرة للغزاة”.

ويعتبر هذه العرض العسكري السابع الذي تنفذه قوات صنعاء خلال أيام في ظل الهدنة الإنسانية والعسكرية، في إشارة إلى مدى جاهزيتها القتالية العالية لمواجهة التحالف السعودي الإماراتي وفصائله.

أحدث العناوين

ضابط في البحرية الأمريكية يكشف تفاصيل معضلة بلاده في اليمن

قال الضابط السابق في البحرية الأمريكية جيمس دوروسي إن بلاده تواجه معضلة استراتيجية حيث تخسر في أول نزال بحري...

مقالات ذات صلة