اتهامات لابن الوزير بالخيانة بعد موافقته تسليم عتق للإصلاح

اخترنا لك

هاجم المجلس الانتقالي، المنادي بانفصال جنوب اليمن، السبت، محافظ المؤتمر في شبوة، عوض ابن الوزير، يأتي ذلك في أعقاب إعلان لجنة الرئاسي التقرير النهائي بموافقة السلطة المحلية.

خاص – الخبر اليمني:

وانقسم ناشطو الانتقالي على مواقع التواصل الاجتماعي بين مدافع على موافقة ابن الوزير على التقرير بحجة أنه تعرض لتهديدات بالإقالة وآخرين يتهمونه بالخيانة.

وكان تقرير اللجنة التي يقودها وزيرا الدفاع والداخلية في حكومة معين والمحسوبان على محسن أعاد تقسيم المحافظة النفطية بين الإصلاح والانتقالي.

وقضا التقرير بعودة كافة المجندين إلى معسكراتهم في عتق على أن يتم تسليم  الخط الدولي الرابط بين العبر وعتق لحماية محور عتق الذي تم مؤخرا تعيين قائد جديد له محسوب على الانتقالي.

كما ضمن التقرير بقاء سيطرة فصائل الإصلاح على حقول النفط، داعيا كافة أبناء شبوة للالتفاف حول كافة القيادات المحلية.

وعد ناشطو الانتقالي التقرير بأنه ألغى مصطلح متمردين على فصائل الإصلاح وشرعن عودتها إلى عتق ناهيك عن دفاعه عن حقول النفط والتي لا تزال بيد فصائل الحزب، معتبرين تنفيذ التقرير بأن نسف لتضحيات الفصائل الجنوبية التي ضحّت من أجل تحرير شبوة.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة